جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بعد عودته للقاهرة.. 4 سيناريوهات لطارق حامد مع الزمالك بين التحقيق والتجديد

طارق حامد

طارق حامد وساسي

يبدو أن مسلسل أزمات طارق حامد مع الزمالك لن ينتهي، خصوصا بعد عودة اللاعب من إسبانيا بعد 50 يوم، وغيابه عن لقاء القمة بين الأهلي والقلعة البيضاء.

 ووصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى القاهرة اليوم الاثنين، بعد غياب طويل بسبب رحلة علاجه في إسبانيا.

ويستمر الغموض حول موقف طارق حامد مع الزمالك سواء بالتجديد أو الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد طارق حامد بنهاية يونيو الجاري، ولايزال الغموض يكتنف مستقبله مع الفريق الأبيض، بعد تصريحات مرتضى منصور في وقت سابق بعدم تجديد عقد اللاعب.

ونرصد لكم زوار "يلا كورة" خلال السطور التالية، القصة الكاملة لأزمة طارق حامد من الإصابة إلى عدم التجديد والعروض والتحقيق معه:

التحقيق بسبب الهروب

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتهاما واضحا لطارق حامد بالهروب من مباراة القمة وقرر التحقيق معه فور عودته.

وقال في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك خاض المباراة دون الهارب طارق حامد، وافقت على سفره إلى دبي لمدة أسبوع، إلا أنه غاب 50 يوما، وسيتم توقيع عقوبة مغلظة عليه".

من جهته، صرح أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي: "للأسف بعض اللاعبين هربوا من القمة، والجماهير تعرفهم.. لكن الزمالك لا يقف على أي لاعب، وأداء الفريق في المباراة أكبر دليل على ذلك وسيتم التحقيق معه فور وصوله".

عدم التجديد 

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الزمالك منذ فترة، شنّ مرتضى منصور هجومًا على طارق حامد بسبب موقفه من التجديد.

وقال مرتضى على لسانه :"عُرض على طارق حامد 25 مليون جنيه، أنا شخصيًا توقعت أن سيقول لي احضر العقود، لكنه قال سأصلي صلاة استخارة وسأرد عليك غدًا، الزمالك لن ينتظرك ولن أنتظرك".

عروض للاعب

قالت تقارير سعودية، إن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي.

ونقلت التقارير عن مصادر، قولها إن الدولي المصري كان يخضع للكشف الطبي حاليا في إسبانيا، تمهيدا لانضمامه لصفوف فريق الاتحاد في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن اتحاد جدة يسعى للاطمئنان بشكل كامل على طارق حامد وعدم وجود إصابة للاعب على مستوى الركبة وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي بين الطرفين.

استكمال الموسم مع الزمالك

يبدو أن الزمالك وطارق حامد وصلوا إلى طريق مسدود، قد يمنع استكمال اللاعب للموسم الكروي مع الزمالك بشكل طبيعي بسبب كثرة الأزمات.

ومن الممكن أن يسلك طارق حامد نفس أسلوب التونسي فرجاني ساسي، ويرحل عن الزمالك بنهاية الشهر الحالي، كما فعل ساسي الموسم الماضي ولم يكمل الدوري للنهاية.

ولكن إدارة الزمالك أكدت أكثر من مرة أن كل عقود اللاعبين تنتهي بنهاية الموسم وليس في توقيت محدد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات