*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فيريرا: الزمالك لديه مشكلة في التأخر بالنتيجة.. ووجود الشباب يخلق المنافسة

فيريرا

فيريرا

أكد جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يعاني من مشكلة بالتأخر في النتيجة، مشيراً إلى أن وجود الشباب بالفريق يخلق المنافسة مع اللاعبين أصحاب الخبرة.

وقلب الزمالك تأخره أمام البنك الأهلي لفوز ثمين بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة 22 من دوري WE المصري.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة صعبة، بعد مباراة الأهلي التي استهلكتنا كثيراً وخسرنا بعض اللاعبين، ولكننا لعبنا مباراة جيدة اليوم، وخصوصا في الشوط الثاني، وفي الشوط الأول كنا الافضل، و لكن كان ينقصنا الشراسة الهجومية".

وأضاف: "ضربة الجزاء كانت خارج التوقعات، وظهر علينا الحماس بعد ضربة الجزاء، وكان من الممكن أن نحرز أكثر من هدفين و٣ ولكن فزنا بفارق هدف وحيد فقط، وخط الدفاع كان متكون من اللاعبين الشباب و قدموا مباراة جيدة، والتبديلات رجحت كفتنا والمباراة كانت صعبة بالفعل".

وتابع: "لدينا النية من البداية أن نعمل على الشباب من ٣ أشهر ماضية، والقائمة عددها محدود ولدينا مشاكل في القيد، و كان مهم مع الوقت أن نعتمد عليهم ويساعدونا عندما يكون هناك إصابات وإيقافات، وبالطبع وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة".

وواصل: "خاطبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، حتى نستطيع إحراز الـ٣ نقاط و هو ما حدث بالفعل".

واختتم فيريرا: "نواجه مشكلة وهي أننا نتأخر بهدف ثم نستطيع إحراز التعادل ونتقدم، و هذه طريقة لا تناسب الزمالك، ولكن هذه طريقة الدوري المصري، يجب أن يكون فيه تنظيم أكثر لمباريات الدوري لكي نكون في حالة تنافسية مستمرة، و لكننا ننافس فترة ثم الدوري يتوقف فترة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات