*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تدريبات تأهيلية للمثلوثي وفتوح.. وجمل تكتيكية خلال مران الزمالك

مران الزمالك

الزمالك

شارك لاعبا الزمالك أحمد فتوح وحمزة المثلوثي في تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ودخل الثنائي في بعض التدريبات الفنية والبدنية بالكرة تحت إشراف أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني للفريق.

فيما أدى محمد أشرف روقا وإسلام جابر وسيف جعفر وإمام عاشور بعض التدريبات الإضافية، خلال المران.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تصويب الرباعي من داخل منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة من أماكن مختلفة حول منطقة الجزاء.

كما أقام جوسفالدو فيريرا تقسيمة ركز خلالها على تنفيذ بعض الأفكار الفنية والتكتيكية، حيث حرص على إيقاف اللعب أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها.

واصل الثلاثي طارق حامد ومحمود علاء ومحمد أبو جبل ، أداء برنامجهم التأهيلي.

وخاض الثلاثي بعض التدريبات الخفيفة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ضمن برنامجهم التأهيلي المخصص لهم من الجهاز الفني الفريق.

وعقد  فيريرا ، جلسة سريعة مع الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو لاعبا الأبيض خلال المران.

وشهدت الجلسة منح الثنائي مجموعة من التعليمات الفنية بخصوص إتمام عملية الضغط على دفاع المنافس، بجانب التركيز على التمرير السريع والتحرك بدون كرة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، بحيث تخوض كل مجموعة سباق سرعة مع التحكم بالكرة بواسطة الحواجز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري 2022، بعد فوزه في آخر مباراة بالدوري على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري 2022، ويمتلك 48 نقطة في رصيده حتى الآن.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات