*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: لا خلافات مع سواريش.. ودراسة موقف يانكون

ريكاردو سواريس

سواريس

نفى مصدر بالأهلي وجود أية خلافات مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني المنتظر للنادي الأهلي والذي من المنتظر وصوله خلال ساعات لتوقيع العقد الرسمي وتقديمه بصحبة جهازه المعاون لوسائل الإعلام .

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ليلا كورة " لا خلافات مع المدير الفني ولا نعلم لماذا تتردد هذه الشائعات ومصدرها وكيف يحدث هذا والمدرب لم يأت إلى القاهرة بعد لتولى مهمته؟".

وأضاف المصدر "سواريش كان مرتبطاً بعقد مع جيل فيسنتي، الجميع يعلم هذا ويملك شرطاً جزائياً مع ناديه، الأمر لم يكن مفاجأة ليتم وضعه ضمن الشائعات التي ارتبطت بالمدرب قبل قدومه".

وحول وجود أى اختلافات في وجهات النظر بسبب الجهاز المعاون رد المصدر " الأهلي لديه مبدأ، نحن لا نفرض على المدرب جهازه المعاون أو نتدخل في عمله وهذه أولى خطوات النجاح".

وأنهى" سواريش لديه فريق عمل وكلانا يسعى للنجاح ونريده وسنعمل معاً من أجل الوصول لهدفنا".

ولم يعلن الأهلي حتى الأن عدد الجهاز المعاون للمدرب الذي يبلغ من العمر 47 عاماً حيث إنه من المتوقع أن يضم 4 معاونين في حالة الاستقرار على ضم باولو لوبو مدرباً لحراس المرمى، فيما عرض مجلس الأهلي على ميشيل يانكون العمل في قطاع الناشئين.

ويصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة غداً الأربعاء، تمهيدا لتوليه مهمة تدريب الأهلي بشكل رسمي بداية من اليوم التالي.

وأتم الأهلي اتفاقه مع مدرب جيل فيسنتي البرتغالي لقيادة الفريق لمدة موسمين مقابل 1.5 مليون دولار سنويا، بجانب مجموعة من الإضافات الأخرى المتعلقة بتحقيق الألقاب.

ويستمر سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربا مساعدا، بالإضافة للجهازين الطبي والإداري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات