*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يحبط مغامرة كليوباترا ويعزز صدارته المؤقتة

الزمالك، زيزو، بنشرقي

الزمالك يواصل انتصاراته

المصور: نادر نبيل

أحبط نادي الزمالك منافسه فريق سيراميكا كليوباترا وتغلب عليه بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك كان متقدما بثلاثية نظيفة، لكن سيراميكا عاد وسجل هدفين وضرب العارضة مرة، وكان قريبا من التعادل لكن نجح الدفاع الأبيض في إحباط مغامرة الضيوف الهجومية والحفاظ على الفوز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة ليواصل الابتعاد بصدارته المؤقتة، ويظل بيراميدز ثانيا برصيد 46 نقطة بلعب مباراة أقل، بينما يحتفظ الأهلي الثالث بفرصة الانفراد بالصدارة للعبه 4 مباريات أقل من الأبيض، وفي حالة فوزه بها سيتصدر بفارق 5 نقاط.

ملخص المباراة

الزمالك بدأ المباراة بمحاولة خطيرة في الدقيقة 6 بعرضية خطيرة من زيزو حولها إمام عاشور بتسديدة حولها عامر حارس سيراميكا إلى ركنية.

وكان سيراميكا قريبا من التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة خلف دفاع الزمالك انتهت بتسديدة تحت ضغط من شادي حسين مرت بجوار القائم وسط مطالبات بركلة جزاء، لكن الحكم إبراهيم نور الدين رفض احتساب ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ونجح الزمالك في التقدم في الدقيقة 27 بتسديدة من إمام عاشور ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها لتعانق الشباك.

وأهدر مصطفى سعد في الدقيقة 34 فرصة التعادل للضيوف بعد توغل في دفاعات الزمالك وتسديدة قوية بيسراه علت عارضة الحارس عواد بقليل.

وواصل سيراميكا كليوباترا محاولاته في الدقيقة 37 بتمريرة من مصطفى سعد إلى أحمد محسن داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية فوق العارضة.

ورد الزمالك سريعا بالهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد قذيفة من إمام عاشور تصدى لها حارس سيراميكا ليتابعها سيف الدين الجزيري بلمسة إلى الشباك.

وبدأ سيراميكا الشوط الثاني بمحاولة مبكرة في الدقيقة 47 بعد عرضية قابلها محمد إبراهيم برأسية مرت إلى جوار القائم بقليل.

وتألق محمد طارق في الدقيقة 49 لينقذ الزمالك من هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة وضعت محمد إبراهيم في مواجهة مباشرة مع الحارس عواد ليضعها من فوقه قبل أن يتدخل طارق ويبعد الكرة قبل معانقة الشباك.

وقتل الزمالك المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة من بنشرقي إلى أحمد "زيزو" الذي قابل الكرة بتسديدة أرضية مباشرة إلى الشباك.

ونجح شادي حسين في تقليص الفارق في الدقيقة 66 بتوغل داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية بيمناه عانقت شباك محمد عواد.

وأهدر شادي حسين فرصة تسجيل الهدف الثاني في شباك سيراميكا بعد انفراد تام انتهى بتسديدة قوية بيمناه ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 77.

واصل سيراميكا إهدار الفرص في الدقيقة 85 بتسديدة من شادي حسين الذي كاد أن ينفرد لكنه فضل التسديد فوق الحارس عواد ليتصدى لها بسهولة.

وكلل سيف تقا مجهود الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 88، بعد عرضية حولها برأسية متقنة إلى شباك الحارس محمد عواد الذي اكتفى بالمشاهدة.

وحاول سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن دفاع الزمالك كان بالمرصاد ونجح في التصدي لمحاولات الضيوف لتأمين النقاط الثلاث.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات