*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بسيوني: لم أتوقع التقدم على الأهلي بثلاثية.. ومعلول دليل تفوقنا

عبد الحميد بسيوني

عبدالحميد بسيوني

اعترف عبدالحميد بسيوني، مدرب سموحة، بأنه لم يكن يتوقع التقدم على الأهلي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن تقديم علي معلول، ظهير الفريق الأحمر، مستوى ضعيفًا يعد دليلا على تفوق الفريق الساحلي.

ونجح سموحة في الفوز على الأهلي بنتيجة 3-2 بعد أن كان متقدمًا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالحميد بسيوني، في تصريحات لقناة "المحور"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة "لم أتوقع التقدم على الأهلي بـ3 أهداف، لكني حضرت فريقي للمباراة بشكل جيد، تابعت الأهلي مع سامي قمصان، وكنت أعرف ما الذي يُفكر فيه خصوصًا أنه عمل معي لمدة موسمين من قبل، ونجحنا في إغلاق كل مفاتيح اللعب".

وأضاف "الأهلي خلق فرصًا كثيرة، لكن لم يُوفق، وهذه هي كرة القدم، وكانت لدينا 8 فرص، وسجلنا 3 أهداف، ومروان حمدي أهدر 3 أهداف أخرى".

وواصل نجم الزمالك السابق "لعبنا في مساحة لا تتعدى الـ30 ياردة، ودربت فريقي على استغلال الهجمات المرتدة والمساحات في ظل اندفاع الأهلي الهجومي".

وأكمل بسيوني تصريحاته قائلا "شاهدنا واحدة من أقل مباريات علي معلول، وهذا دليل أننا تفوقنا دفاعيا، وقمنا بالحد من خطورة محمد مجدي أفشة عن طريق حمدي علاء الذي سيكون له مستقبل كبير، فيما أغلق عبدالكبير الوادي جبهة محمد هاني".

واختتم المدرب تصريحاته في هذا الصدد بقوله "وأنت تلعب أمام الأهلي لا يمكنك أن تغمض عينيك لحظة واحدة في المباراة، ففي هذه اللحظة قد يأتي هدفا في مرمى فريقك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات