*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المصري ليلا كورة: الشعباني رفض الحل الودي.. واتفقنا مع الوداد لإنهاء أزمة كازادي

معين الشعباني

معين الشعباني مدرب المصري السابق

كشف عاطف مبروك نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق الساحلي رفض الحل الودي لإنهاء أزمة مستحقاته.

وأضاف مبروك في تصريحات عبر "يلا كورة" مساء الأحد :"تحدثنا مع معين الشعباني إلا أنه رفض الحل الودي، نحن لا نمانع أن يحصل على باقي مستحقاته".

وتابع :"الشعباني يريد الحصول على الشرط الجزائي إلا أنه تغافل مقدم التعاقد وهذا ما نرفضه، نريد أن يتم خصم ما حصل عليه في بداية تعاقده على أن يحصل على باقي مستحقاته".

وواصل :"إذا أراد الشعباني اللجوء للحل القانوني فليلجأ، سيقدم مستنداته وسنرد بالمستندات أيضًا".

وانتقل نائب رئيس النادي المصري عن أزمة اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو، موضحًا :"تفاوضنا مع نادي الوداد واتفقنا على سداد جزء من المستحقات".

وأشار نائب رئيس النادي المصري، إلى أن الأزمة مادية بحتة، وفور دفع جزء من المستحقات سيتم التنازل عن الشكوى.

وأوضح :"في بداية التعاقد حصل نادي الوداد على 20 ألف دولار ويتبقى 140 ألف دولار ونحاول تجهيز جزء من المبلغ في الوقت الحالي، ولن يتم إيقاف القيد".

أزمة أخرى تحدث عنها نائب رئيس المصري وهو وضع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، مؤكدًا أن العقوبات في انتظار اللاعب كنوع من رد الفعل.

وكشف :"اللاعب كان متواجدًا مع منتخب فلسطين، وكان له قسط مستحق ووقتها كان يتواجد مع منتخب بلاده وفور وصوله تواصل النادي معه للحضور واستلام مستحقاته من الخزينة".

وأكمل :"فوجئنا بأن هاتف اللاعب مغلق وغادر مسكنه، وبعد ذلك فوجئنا بشكوى ضدنا وصلت من الاتحاد الاسباني الذي يحمل جنسيته
بشأن مستحقاته".

وأنهى :"سوف نوقع عليه غرامات لتغيبه، والآن لم نستطع الوصول اليه ولا نعلم أين هو".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات