جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الزمالك تعاقد مع 9 لاعبين.. لن نجدد لأبوجبل وطارق حامد.. وهذا ما قاله لي بنشرقي

مرتضى

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن ناديه حسم التعاقد مع 9 لاعبين استعدادًا للموسم المقبل بعد انتهاء عقوبة إيقاف القيد على النادي، لكنه لم يعلن أي أسماء، مشيرًا إلى أن النادي لن يجدد عقد محمد أبوجبل وطارق حامد، نجمي الفريق، اللذين تنتهي عقودهما هذا الموسم.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "الشمس"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، "تعاقدنا مع 8 أو 9 لاعبين جدد في كل المراكز، ولا يمكن أن نعلن عن الراحلين في الوقت الحالي لأننا ننافس على عدة بطولات في الوقت الحالي، نحن في منتصف الموسم".

وأضاف مرتضى منصور "أغلقنا صفحة محمد أبوجبل أو طارق حامد، لن نجدد عقدهما، وأتمنى من جماهير النادي ألا تسب أي لاعب يرحل عن الفريق".

وتابع "طبيب الزمالك قال إن طارق حامد لم يسلمه أي تقارير طبية عن حالته بعد عودته من ألمانيا، إذن فهو لم يكن في رحلة علاج، وإنما كان يتمرد، وسأعلن نتيجة التحقيق. أي لاعب عقده انتهى ويرغب في الرحيل أتمنى له التوفيق سواء في الأهلي أو بيراميدز، بشرط ألا يتهرب من المباريات".

وأكمل "لو ألغينا الدوري المصري في الوقت الحالي لن يكون هناك ضررًا على الأهلي أو الزمالك، فكلاهما تأهل إلى دوري أبطال أفريقيا التي تفوق جوائزها قيمة المكافأة التي يحصل عليها بطل الدوري، كل المحللين الآن يقولون إن اللاعبين مجهدين، وأؤكد أنه في سبتمبر المقبل لن يكون هناك لاعبًا سليمًا في مصر، الجميع سيكون في المستشفيات، وذلك بسبب العند وعدم إلغاء المسابقة".

وكشف رئيس الزمالك "أشرف بنشرقي قال لي هل تصدق ما يقال حول إني طالبت بأن يكون الشرط الجزائي في عقدي 500 ألف دولار فقط كما ادعت اللجنة السابقة؟ من المفترض أن أحصل في الموسم على راتب مليون و600 ألف دولار، وبالتالي فالشرط الجزائي يكون 4 أضعاف على الأقل".

واختتم تصريحاته بالقول "فرجاني ساسي (لاعب الفريق السابق) قال لي إنه جلس مع 15 مسؤولا بالنادي لمناقشة التجديد، وكل واحد يدعي أنه المسؤول الأول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن