*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: أزمة القيد انتهت.. وبطولة إفريقيا غير مجزية

أمير مرتضى

أمير مرتضى

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة القيد، مؤكدا تحويل كهربا إلى لجنة الانضباط لعدم دفعه الغرامة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورت 2": " في إفريقيا الأفضل لعب النهائي على مباراتين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا أصبحت غير مجزية لأن جوائزها ضعيفة جدا، وتقترب من عقد لاعب واحد في الزمالك، كما أنه لا يوجد لدينا حتى الآن معلومات عن دوري السوبر ولكن شعورنا إيجابي تجاهها".

وأضاف أمير: "من غير المنطقي أن أتوقف عن اللعب في الدوري لمدة 12 يوم؛ بسبب عدم وجود فرق تلعب أمامي بسبب مشاركتهم في بطولات أخرى ولم نستفد من فترة التوقف تماما".

وأردف: "اللاعبين عقودهم ممتدة حتى نهاية الموسم وبالتراضي يمكن أن نسمح لبعض اللاعبين للرحيل قبل ذلك جتى لا نضرهم وذلك احتراما وتقديرا لهم، وبنشرقي سيلعب نهائي كأس مصر ولم نتفق حتى الآن عن موعد رحيله رسميا".

وأكمل: "صورة أبوجبل طبيعية جدا مثله مثل أي لاعب كل اللاعبين يجلسوا معي قبل وبعد التمرين لحل مشاكلهم الشخصية، وطارق حامد لم يأتي بأي جديد وسنحقق معه قريبا".

واختتم: "أزمة القيد انتهت تمام ولا وجود لأي مشاكل الآن، وملف كهربا تحول إلى لجنة الانضباط بعد انتهاء فترة السماح الخاصة به".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات