جميع المباريات

إعلان

حلمي طولان: إدارة إنبي وجهوا لي الشكر.. ورحلت لعدم الانسجام معهم

حلمي طولان

حلمي طولان

المصور: اسامة عبد النبي

أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، أن مجلس إدارة النادي البترولي هم من وجهوا له الشكر وقرروا رحيله عن تدريب الفريق، مشيراً إلى أنه رحل لعدم الانسجام معهم.

وقال طولان في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "لم يكن هناك توافق وإنسجام ولم يكن هناك حب، وهذا أمر طبيعي أنني لم استمر مع فريق إنبي".

وأضاف: "اتفقت مع الإدارة أنه يجب عمل مشروع للنادي، ويجب أن تكون هناك مساندة في ظل الأزمة المالية، وأنني كنت سابدأ بالعديد من الناشئين، وكان من الممكن أن أضع شروطي، ولكنني أحب هذا المكان".

وتابع: "هذا الموسم سجلت 13 لاعب من أبناء نادي إنبي وهذا لم يحدث في تاريخ أي نادي أخر، وقمت بضم مصطفى شلبي لإنبي مقابل 300 ألف جنيه".

وأكمل: "كان هناك تباعد شديد في الأفكار وأسلوب الحوار والمعاملة مع المجلس الجديد لنادي إنبي، وهذا اضطررني لعدم الاستمرار مع الفريق".

وواصل: "كان لدي تصميم على الاستمرار حتى نهاية الموسم في نادي إنبي، وكنت أرغب في إنجاح هذا المشروع، ولكن في النهاية هذا رأي مجلس الإدارة وقرارهم، ولا زالت تجمعني علاقة ممتازة مع بعض أعضاء مجلس الإدارة".

وأردف طولان: "مجلس الإدارة هو من وجه لي الشكر عن طريق رئيس النادي، ولست أنا من طلبت الرحيل، وكنت أعرف من قبل شهر 11 الماضي أنهم يرغبون في رحيلي وحزين لرحيلي ولكن لدي قناعة تامة بهذه التجربة".

وتابع: "محمد شريف لاعب الأهلي من المهاجمين غير التقليديين، واستغللت سرعة شريف بشكل كبير ولذلك أنهى الدوري وهو ثاني الهدافين، ولم اطلب التعاقد معه بل كان متواجداً في النادي عندما أتيت، وغيرت مركزه حتى يبتعد عن الواجبات الدفاعية".

وأتم مدرب إنبي السابق: "جون إيبوكا ظل في اختبارات داخل النادي لمدة شهر ونصف، وبعد ذلك اقتنعت بقدراته وقررت تسجيله في الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن