جميع المباريات

إعلان

روي ألميدا: سواريش مدرب جيد مثل فيريرا.. وقيادة الأهلي فرصة عظيمة

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

أكد روي ألميدا المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك أن تدريب الأهلي بمثابة فرصة عظيمة بالنسبة لريكاردو سواريش، مشيرًا إلى أنه مدير فني جيد مثل جوسفالدو فيريرا.

وتولى ريكاردو سواريش القيادة الفنية للنادي الأهلي منذ أيام قليلة، ونجح في قيادة الفريق لنهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي عقب فوزه على بتروجيت بهدفين دون رد.

وقال ألميدا - الذي عمل مساعدًا في جهاز فيريرا بنادي الزمالك خلال موسم 2014-2015- في تصريحات لقناة "الحياة": "لاشك أنني كنت سعيد بمشاركة فيريرا في قيادة الزمالك لحصد لقب الدوري في 2015".

وأضاف: "أتابع الآن تقدم الزمالك على بيراميدز والأهلي في جدول ترتيب الدوري، والأهم أن تظل متقدم للمسابقة منذ البداية وحتى إذا فاز الأهلي بمبارياته المؤجلة فمن الممكن أن يلاحق الزمالك على القمة، ولكن في النهاية أتمنى أن يفوز فيريرا باللقب".

وتابع: "منذ مدة طويلة لم أعمل مع فيريرا، هو صديقي العزيز، وخلال الفترة الماضية قضيت 6 سنوات في فرنسا ثم انتقلت للبرتغال".

وواصل: "نوعية المدربين البرتغاليين معروفة في جميع أنحاء العالم وحققوا إنجازات مثلي أنا ومانويل جوزيه وفيريرا، ولهذا أرى أنها فرصة جيدة جدًا لسواريش أن يتولى تدريب فريق عظيم مثل الأهلي".

واستكمل: "أعتقد أن الأهلي وسواريش درسا بعضهما البعض جيدًا قبل التعاقد، وأعتقد أنه سيقاتل لتحقيق النجاحات لأنه مدرب جيد جدًا مثل البروفيسور فيريرا والأهم أن النادي يتطلع لتحقيق البطولات معه، ومثلما ذكرت أنها فرصة عظيمة لريكاردو سواريش أن يتولى تدريب فريق عظيم من مصر مثل الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 4
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

92

مبابي سدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء والحارس شتيجن تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن