*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

في مباراة سواريش الأولى بالدوري.. الأهلي يواصل فقدان النقاط بتعادل سلبي مع الجونة

الأهلي

الأهلي والجونة

سيطر التعادل السلبي على مباراة الجونة والأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة 9 ضمن منافسات دوري WE المصري.

وفشل لاعبو الفريقين في ترجمة الفرص التي سنحت لهم خلال أحداث المباراة، لإحراز هدف الفوز وحصد الـ3 نقاط.

ولم ينجح ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي، في تحقيق الفوز للفريق الأحمر في مباراته الأولى ببطولة الدوري.

وتقاسم الجونة والأهلي نقاط لمباراة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في المركز الثالث من 21 مباراة، بينما أصبح رصيد الجونة 22 نقطة في المركز الرابع عشر من 23 مباراة.

تفاصيل المباراة

هدد الأهلي مرمى الجونة مع بداية المباراة، بعدما لعب صلاح محسن كرة عرضية أرضية، قابلها أفشة بتسديدة بباطن القدم لكنها ارتطمت بمحمد نجيب مدافع الجونة.

وسدد إسلام محارب لاعب الجونة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد كرة شتتها أيمن أشرف لكنها مرت بعيدة عن مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 32 من عمر اللقاء، سدد علي معلول لاعب الأهلي، الركلة الحرة من على حدود منطقة جزاء الجونة، ولكنها مرت أعلى مرمى الجونة.

وتصدى حارس الجونة للتسديدة الرأسية من محمد مجدي أفشة بعدما حول الكرة العرضية من حمدي فتحي في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

وحول صلاح محسن لاعب الأهلي الكرة العرضية التي لعبها علي معلول من الطرف الأيسر، برأسية قوية ولكنها ارتطمت بالعارضة مع نهاية الشوط الأول.

وحاول الجونة أن يحرز الهدف الأول في المباراة، بعدما أرسل السعداوي كرة عرضية، حولها خالد قمر برأسية قوية ولكنها تصل سهلة إلى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وتصدى عماد السيد حارس الجونة، لتسديدة محمد شريف الذي استلم كرة بينية رائعة من أفشة، ولكن تسديدة شريف تصدى لها حارس الجونة وأبعدها لركلة ركنية.

وكاد محمود الشبراوي أن يتقدم لفريق الجونة، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بباطن القدم ولكن تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي.

وواصل الأهلي محاولات إحراز الهدف الأول في المباراة، بعدما لعب محمد هاني كرة عرضية من الطرف الأيمن، لتصل إلى صلاح محسن داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وحصل الأهلي على ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء في منطقة الـ6 ياردات، مررها أفشة إلى علي معلول الذي سدد كرة قوية مرت أعلى العارضة.

وتألق عماد السيد حارس الجونة، بعدما انطلق البديل زياد طارق بسرعة من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية رائعة إلى محمد شريف ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الجونة ببراعة.

وكاد حسام حسن أن يسجل هدفاً للأهلي في الوقت القاتل خلال الدقيقة 90+5، بعدما حول عرضية زياد طارق، برأسية قوية ولكنها علت مرمى عماد السيد حارس الجونة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات