جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: لنا مستحقات لدى الأهلي وتمت جدولتها.. ولا نستطع الإفصاح عن مبلغ الزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزماك

علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أزمة مستحقات الزماك مؤكدا على أن الأهلي أيضا تم جدولة مستحقات عليه.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر "صدى البلد": "البعض منح الموضوع أكثر من حجمه، ليس الزمالك فقط من عليه أموال لاتحاد الكرة".

وأكمل الكومي: " كل الأندية في مصر عليها مستحقات متأخرة لاتحاد الكرة سواء في القسم الأول أو الثاني أو الثالث، وقررنا منذ عدة أشهر التحدث مع كل الأندية لجدولة تلك المستحقات".

وأردف: "الأهلي كان من أول الأندية التي جاءت لاتحاد الكرة وطلبت جدول المستحقات المتأخرة عليهم وكان هناك عدة جلسات مع العامري فاروق وأشكره على تعاونه الشديد معنا، وقمنا بعمل جدولة في شهر يناير الماضي للمستحقات المتأخرة على الأهلي".

وكشف: "تقريبا هناك فريق واحد من له أموال مستحقة عند اتحاد الكرة وهو المنصورة، والمستحقات المتأخرة على الأندية تأتي من غرامات أو عقود لاعبين وأشياء مثل هذا".

وأشار: "كان هناك أكثر من اتصال بين الزمالك واتحاد الكرة، وتم تسديد جزء من المستحقات، لا استطع الإفصاح عن المبلغ الي سدده الزمالك، وأقسم بالله لا أعرف الزمالك سدد كم من المستحقات المتبقية عليه".

وحول أزمة السعيد والأهلي قال: "لم يصل إلينا أي شيء من المحكمة الرياضية بشأن ملف عبد الله السعيد حتى صباح اليوم الأربعاء، ولو تلقينا أي خطاب سنتواصل مع الأطراف المعنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن