جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: "فيفا" يقرر إيقاف كهربا 6 أشهر لحين سداد الغرامة

كهربا

كهربا

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأبيض للحصول على قيمة الغرامة.

وقال أمير مرتضى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الإثنين، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارًا بإيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان مصدر بالزمالك كشف في تصريحات لـ"يلا كورة"، في وقت سابق من اليوم، أن "فيفا" أوقف كهربا لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية لصالح الزمالك، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، لافتًا إلى أنه في حالة سدادها سيتم إلغاء الإيقاف على الفور.

وأوضح المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول عن تنفيذ عقوبة الإيقاف ضد لاعب الأهلي محمود كهربا.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قررت في مارس الماضي فرض عقوبة مادية على "كهربا" لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.

وفي وقت سابق، كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي، مستجدات قضية اللاعب مع ناديه الأسبق الزمالك.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"أنتظر تقرير المحامي الإيطالي المكلف بقضية كهربا، هل اللاعب سيدفع مليون دولار بجانب الفوائد؟".

وأضاف :"الزمالك في الدعوى ضد كهربا طلب الحصول على تسعة ملايين يورو بجانب إيقاف اللاعب، أنتظر التقرير لتنفيذ الحكم لأن العقوبة 2 مليون دولار على اللاعب ونادي أفيس البرتغالي".

وتابع :"سنرى هل كهربا سيدفع العقوبة كاملة أم ستكون مناصفة بين اللاعب والنادي البرتغالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن