جميع المباريات

إعلان

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: لم يصلنا شيء من "فيفا" بخصوص إيقاف كهربا

كهربا - الأهلي

محمود عبدالمنعم "كهربا"

كشف مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد لم يتلقَ أي خطابات رسمية من نظيره الدولي "فيفا" بخصوص إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، نجم الأهلي، بعد الشكوى التي قدمها الزمالك.

وكان مصدر بالزمالك قال في تصريحات لـ"يلا كورة"، في وقت سابق من اليوم الإثنين إن النادي تلقى خطابًا يفيد بأن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارا بإيقاف محمود كهربا لمدة ٦ أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أنه في حالة سداد الغرامة قبل انقضاء الـ6 أشهر، فسيتم إلغاء الإيقاف على الفور، مضيفًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول عن تنفيذ عقوبة الإيقاف.

من جانبه، قال مصدر باتحاد الكرة لـ"يلا كورة"، "الاتحاد إجازة منذ يوم الخميس الماضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولم يصلنا شيء حتى الآن من الاتحاد الدولي بخصوص كهربا".

وتابع المصدر "قد يكون الاتحاد الدولي أرسل بالفعل ردًا إلى الزمالك خلال الساعات الماضية، لكن لم يصلنا شيء".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قررت في مارس الماضي فرض عقوبة على "كهربا" لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ثم تقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن