جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: عقوبة كهربا "عبرة" الأهلي تضرر منها.. وتحقيق مع أبو جبل وطارق حامد

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن الفوز الذي حققه الأبيض على المقاولون العرب، مؤكدًا على أن النادي لن يترك حقه في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا.

وفاز الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 1-0، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: "فوز مهم بعد إجازة طويلة، لم نخض أي مباراة بعد 13 يوم، الجهاز الفني واللاعبين يبذلون جهدًا كبيرًا وأنا سعيد بتحسن الأداء عن المباريات الماضية".

وأضاف: "آخذنا عهد على أنفسنا بأننا سنحارب على أي بطولة دون النظر لغيابات أو إصابات أو إيقاف للقيد، وسنقاتل في كل مباراة قادمة من أجل الفوز".

وأكمل: "عقوبة الفيفا ضد كهربا؟ الزمالك نادٍ قوي ويبعرف يآخذ حقه، كنا واثقين في موقفنا والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها".

وتابع: "الآن هناك حكم انضباطي على اللاعب ونحن متمسكون بحقنا ولا نرضى بأي تسوية وهذه عبرة لكل لاعب ولأي نادٍ يحاول يساعد أي لاعب على الهروب".

وواصل: "أرى أن كهربا تضرر وكذلك النادي الأهلي ويجب على كل لاعب احترام النادي الذي يلعب فيه".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارًا بإيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

واستكمل أمير مرتضى حديثه: "هناك تحقيق مع طارق حامد غدًا وسنعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة والجهاز الفني".

وواصل: "تم إجراء تحقيق مع الحارس محمد ابو جبل وتم عرض نتائجه على الإدارة والجهاز الفني وأرى أنه من الأفضل منح الفرصة لمحمد عواد لأنه يستحق ذلك وكذلك الحراس الشباب، وفي النهاية هذه صفحة وتم إغلاقها".

واختتم: "نحاول تقديم لاعبين شباب للزمالك وللكرة المصرية ونخطط للاعتماد على ولادنا في السنوات القادمة بجانب الصفقات التي سيتم التعاقد معها وأرى أن هذا المزيج سيحقق الكثير من الإنجازات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن