جميع المباريات

إعلان

فيريرا: الزمالك استحق الفوز أمام المقاولون.. ونفتقد طارق حامد

فيريرا

فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض استحق الفوز أمام المقاولون العرب، مشيراً إلى أن الفريق يفتقد جهود طارق حامد لاعب الفريق.

وحقق الزمالك فوزاً صعباً على المقاولون العرب، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 24 من دوري WE المصري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "فريق الزمالك استحق الفوز في المباراة على مجمل الـ90 دقيقة، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبت للمقاولون العرب في نهاية الشوط الأول كانت قادرة على تغيير مجريات المباراة، ولكن محمد عواد تألق وتصدى لها ببراعة".

وأضاف: "الزمالك أهدر فرص عديدة في الشوط الثاني لزيادة رصيده من الأهداف، والفريق أمامه 10 مباريات مقبلة بخلاف نهائي الكأس، وسيكون الزمالك مطالبا بمجهود أكبر في الفترة المقبلة".

وتابع المدير الفني: "الفريق يعاني في بعض الأحيان من الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابات، والزمالك افتقد الفترة الماضية العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب".

وأضاف فيريرا: "أُهنئ حسام عبد المجيد مدافع الفريق على تسجيل هدف الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب".

وانتقد المدير الفني لفريق الزمالك حالة أرضية ملعب ستاد القاهرة: "نجيلة الملعب الجيدة تساعد اللاعبين على تقديم كرة قدم جيدة، وأطالب بضرورة صيانة ملعب استاد القاهرة سريعا".

وأوضح جوسفالدو: "الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن يكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم أبطال الدوري".

وواصل: "مباراة غزل المحلة المقبلة ستكون صعبة، وسنسعى للسيطرة على المباراة والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، ومن المهم عدم استقبال فريقه لأهداف".

وشدد فيريرا: "التوازن بين الدفاع والهجوم مطلوب، لأن الدفاع الجيد فن، والهجوم الجيد فن، وأي فريق يرغب في الفوز يجب ألا يستقبل أهداف".

واختتم المدير الفني للزمالك: "الزمالك يفتقد طارق حامد في الفترة الأخيرة، وطارق حامد لم يكن أساسيا معي أثناء فترة ولايتي الأولى بالفريق، واللاعب كان مصابا وغاب عن الفريق في الفترة الأخيرة والفريق مستمر في تحقيق الانتصارات، ولكن الأمر حاليا بين اللاعب والإدارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن