جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: سواريش يهتم بنقاط انضباطية صغيرة.. والبعض يُظهر أسوأ ما فيه تحت الضغط

سيد عبدالحفيظ وسواريش

سيد عبد الحفيظ مع سواريش

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريقه يركز على نقاط وصفها بـ"الصغيرة" في كل ما يخص حياة اللاعبين.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن فريقه لا يلتفت للضغوط الموضوعة عليه في الفترة الحالية، لافتًا إلى ضرورة التركيز على التتويج بلقب الدوري.

وقال عبد الحفيظ: "نحن في مرحلة هامة للغاية، ليست حاسمة في مصير الدوري ولكن نريد تحقيق الفوز في كل المباريات، أحيي اللاعبين على ما قدموه ولكن أمامنا مباراة هامة يوم السبت القادم وعلينا التركيز عليها".

وأكمل: "سواريش يهتم بنقاط صغيرة جدًا ولكنها هامة جدًا بالنسبة لأي مدرب، سواء كانت فنية أو انضباطية، وطالما كانت حياة اللاعب بعيدًا عن الملعب بها نوع من الانضباط في كل شيء فإن ذلك سيكون بالإيجاب على الملعب وهو ما يركز عليه المدرب".

وأضاف: "لا أريد أن أتحدث عن فترات الراحة بين المباريات، هدفنا هو تحقيق اللقب وطالما كان هدفنا كبيرًا فإن التضحيات يجب أن تكون أكبر، نحن نلعب وفقًا للظروف المتاحة لنا".

وأردف: "لا أريد أن ننظر إلى أي أمور سلبية، علينا استحضار روح النادي الأهلي دومًا حتى نتوج بلقب الدوري في نهاية أغسطس القادم، وكما قلت فنحن نلعب تحت أي ظروف".

واختتم: "البعض عندما تكون الضغوط كبيرة عليه فيظهر أسوأ ما فيه، لكنها ليست شخصيتنا في الأهلي نهائيًا، نحن نستغل الضغوط من أجل التتويج بالبطولات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن