جميع المباريات

إعلان

المقاولون: هدف الزمالك غير صحيح.. وكان يجب إعادة ركلة الجزاء بعد تقدم عواد

زمالك - مقاولون

المقاولون والزمالك

أبدى نادي المقاولون العرب استياؤه من الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مباراته أمام الزمالك في مسابقة الدوري، مؤكدا على عدم صحة هدف القلعة البيضاء. 

وحقق الزمالك فوزاً صعباً على المقاولون العرب، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري WE المصري.

وكشف نادي المقاولون خلال بيان له عن استياؤه من الأخطاء التحكيمية كما وضع القائمين على الكرة المصرية ولجنة الحكام أمام مسئولياتهم.

وأضاف بيان المقاولون: "الأخطاء التي شهدها لقاء الفريق أمام الزمالك تأتي استمرارا لسلسلة من الحالات التحكيمية الغريبة ضد الفريق وما يدعو للتساؤل والحصول على إجابة واضحة أن يكون الحكم أمين عمر عاملا مشتركا في مباراتين خلال 3 أسابيع أمام الإسماعيلي ثم الزمالك".

وأكد محمد عادل المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة المقاولون خلال البيان ذاته، أن المقاولون تعرض لأخطاء واضحة ولا تحتاج الاجتهاد.

وأكمل محمد عادل: "هدف الزمالك الوحيد جاء من خطأ واضح قبل الهدف، وكان يجب الرجوع وإلغاء الهدف، كما تغاضى الحكم وحكام الفار عن إعادة ضربة جزاء الفريق بعد تقدم حارس الزمالك الواضح كما أثبتت كل اللقطات".
واختتم عادل: "المقاولون يعاني من الأخطاء التحكيمية وتقدم بأكثر من احتجاج ويحتاج النادي تفسيرا واضحا خاصة أن هذه الأخطاء تؤثر على مسيرة الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن