جميع المباريات

إعلان

الجونة يحرم فييرا من انتصاره الأول مع إنبي بتعادل مثير بالدوري

جانب من لقاء إنبي والجونة

جانب من لقاء إنبي والجونة

انتهت مباراة إنبي والجونة بتعادل مثير بنتيجة 2-2 في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة إنبي والجونة على استاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

بدأ إنبي بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق مصطفى شلبي ثم عزز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 28 بأقدام جون إيبوكا، وعاد الجونة للتعادل بتسجيل هدفين في الدقيقتين 36 و68 عن طريق إسلام محارب وعمرو سعداوي على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرفع إنبي رصيده للنقطة 27 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، بينما يقع الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

ولم يحقق فييرا أي انتصار مع إنبي حتى الآن بعد التعادل مع الجونة، حيث خسر من قبل مباراتين في الدوري ومثلهما بكأس الرابطة، في المقابل يحقق طلعت يوسف التعادل في ظهوره الأول كمديرًا فنيًا للجونة.

تفاصيل المباراة..

ودخل إنبي المباراة بتشكيل مكونة من: "في حراسة المرمى عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أحمد يوسف، محمد حامد، مصطفى شلبي، إبراهيم القاضي، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، دينيوبيتر، مصطفى شكشك".

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي: "في حراسة المرمى عماد السيد، آلان كيامبادي، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوي، نور السيد، إسلام محارب، محمد رزق، كريم طارق، إسلام عبدالنعيم، خالد قمر".

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين ونجح إنبي في تسجيل هدف مُبكر في أول هجمة عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة الثانية، ليتقدم بنتيجة 1-0 أمام الجونة.

وفي الدقيقة 28 نجح جون إيبوكا في تعزيز تقدم إنبي بالهدف الثاني، ليتقدم الفريق البترولي بهدفين على حساب الجونة.

وعاد الجونة في الدقيقة 36 لتقليص الفارق وتسجيل أول أهدافه في المباراة عن طريق إسلام محارب، لتصبح النتيجة 2-1.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إنبي على الجونة بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ودخل الجونة الشوط الثاني بضغط قوي على إنبي سعيًا لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة 65، منع أحمد يوسف مدافع إنبي تسديدة كيامبادي من الوصول إلى مرمى البلعوطي بعد أن تزحلق أمامه داخل منطقة الجزاء.

ونجح الجونة في إدراك التعادل بعد ضربة حرة مباشرة عن طريق عمرو سعداوي في الدقيقة 68، لتصبح النتيجة 2-2.

واستمر التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مُسيطر على أحداث المباراة حتى نهايتها، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة بالجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن