*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مدرب سيراميكا: التهور الهجومي للاتحاد وراء الخماسية.. ولعبنا بأسلوب مختلف

أحمد سامي

أحمد سامي

كشف أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، الأسباب التي قادت فريقه لتحقيق فوز كبير على الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن فريقه لعب بأسلوب مختلف.

وقاد سامي سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-0 على ستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 29 في المركز التاسع.

وقال أحمد سامي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، عقب المباراة، "التوفيق كان حليفنا أمام الاتحاد، واجهنا فريقًا كبيرًا لكن أحداث المباراة هي ما أدت إلى خروج النتيجة بهذا الشكل، التهور الهجومي للاتحاد ساعدنا كثيرًا، وكنت أعلم أن لاعبي الاتحاد يعانون من التمرير الخاطئ، عماد النحاس مدرب كبير لكن هذه هي الكرة".

وأضاف "لعبنا أمام الاتحاد بأسلوب مختلف، حيث تركت للمنافس الاستحواذ، ولعبت على التحولات الهجومية بشكل منظم، واجهنا سوء حظ أمام بيراميدز والزمالك وفاركو والبنك الأهلي في المباريات الماضية رغم أننا صنعنا فرصًا أكثر من المنافسين".

وتابع المدرب "أشكر اللاعبين على أدائهم الجيد في مباراة الاتحاد، كما أن النواحي الدفاعية تحسنت كثيرًا، عامر عامر قدم مباراة جيدة رغم أن الاتحاد هدد مرماه بفرص خطيرة، عندما توليت تدريب الفريق كان يعاني من مشاكل دفاعية، لكن الأمور تحسنت كثيرًا الآن".

وواصل "المنافسة صعبة جدًا في الدوري، نخوض مباراة كل 3 أيام، سنواجه المقاولون العرب الذي يعاني، في المباراة المقبلة، قلت للاعبين سنفرح اليوم ثم نستعد للمباراة المقبلة، حصدنا 29 نقطة، ومازالت هناك 30 نقطة متاحة".

وعن واقعة أحمد يحيى حارس الاتحاد، علق "أقدم العزاء لأحمد يحيى في وفاة شقيقه، وأتمنى أن يتجاوز هذه الكبوة، النتيجة كانت ثقيلة والضغط كان كبيرًا من الجماهير، دائمًا أقول للاعبين الذين يلعبون مع أو ضد فريق جماهيري لا تستمع إلى ما تقوله الجماهير في المدرجات".

وكانت جماهير الاتحاد هاجمت أحمد يحيى بقوة بعد استقباله الهدف الخامس، ما دفع الحارس للبكاء ورفض استكمال المباراة عند الدقيقة 80، علمًا بأنه تأثر بوفاة شقيقه قبل يومين على المباراة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات