جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف 9 ملفات على طاولة شركة الأهلي لكرة القدم

الخطيب

الأهلي

تعقد شركة الأهلي لكرة القدم العديد من الاجتماعات خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم 9 ملفات هامة قبل بداية الموسم الجديد الذي سيكون باكورة عملها الرسمي بالقلعة الحمراء.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد نجح في حسم النقطة الوحيدة العالقة في ملف شركة الكرة بعد زيارة قام بها لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحصل فيها على رخصة التشغيل لشركات الأهلي الثلاثة (شركة الأهلي لكرة القدم - شركة الأهلي للخدمات الرياضية - شركة الأهلي للمنشآت الرياضية).

وأكد مصدر ليلا كورة، أن شركة الأهلي لكرة القدم التي تتأخذ لها مقرين إحدهما في حي الزمالك وأخر في أحد منتجعات السادس من أكتوبر تسارع الزمن لانجاز 9 ملفات هامة.

وأوضح المصدر، أن الملف الأول هو صفقات الموسم الجديد لفريق الكرة وهذا الأمر يتم مناقشته بتدقيق شديد وهناك تنسيق فيه ما بين ياسين منصور رئيس مجلس إدارة الشركة مع محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة بجانب عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وأضاف أن هناك اجتماعات تتم في هذا الشان ولكن ضيق الوقت يمنع الحديث مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد والذي لا يزال لم يتابع الدوري بالكامل ولكن دون شك يعرضوا عليه الأسماء والمراكز التي يرغب في دعمها بجانب تقديمه هو شخصياً لملف مهاجم يعرفه جيداً.

وأشار إلى أن الملف الثاني هو ملف اللاعبين العائدين من الإعارة مثل محمود كهربا وأحمد ياسر ريان والذي طلب سواريش فرصة لمتابعتهم بينما رحل السنغالي اليو بادجي ووالتر بواليا على أعتاب الإعارة للقادسية السعودي.

وشدد أن الملف الثالث هو ملف رعاية الفريق الأول للكرة ولدى الشركة أكثر من عرض أحدهم محلي وأخر من خارج مصر ولا تزال الأمور محل دراسة متأنية حتي الآن، وقال أن الملف الرابع هي البث الفضائي لمباريات فريق الكرة وهذا الأمر يتم دراسته بالتنسيق مع رابطة الاندية المحترفة، والملف الخامس هو مزايدة ملابس فريق الكرة وقطاع الناشئين خاصة أن العقد القديم ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك اتفاق مبدئي مع إحدى الشركات التي تتخذ المانيا مقراً لها ، ولم يتم التوقيع بعد.

وأضاف أن الملف السادس هو تشكيل فرق قطاع الناشئين الجديد ولديهم تقرير فعلي من خالد بيبو مدير القطاع ويتم مناقشته حالياً وسوف يصدر القرار فيه خلال ساعات قليلة.

وأوضح ان الملف السابع هو اتفاقيات تعاون لإعارة ناشئ فريق 2003 ولديهم عروض فعليه في أكثر من دولة أرووبية وعربية .

وشدد أن الملف الثامن وقد يتم تأجيل مناقشته قليلاً وهو فتح إكاديميات للنادي خارج مصر أسوة بفروع الكويت والإمارات.

وأتم: " الملف التاسع هو إكمال تشكيل الهيكل الإداري للشركة وهناك ترشيح لوليد سليمان لتولي منصب عضو مجلس الإدارة عقب اعتزاله بجانب لا يزال البحث جارياً عن عدد من إدارات متخصصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن