جميع المباريات

إعلان

الهزيمة الثالثة تواليًا.. الإسماعيلي يصعق فيوتشر بفوز (+90) في الدوري

الإسماعيلي وفيوتشر

جانب من لقاء فيوتشر والإسماعيلي

خطف النادي الإسماعيلي فوزًا قاتلًا أمام فيوتشر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة فيوتشر والإسماعيلي على استاد (الأهلي we السلام) في إطار منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل فيوتشر الهدف الأول في الدقيقة 63 عن طريق المدافع محمود مرعي، قبل أن يتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 77 من ضربة جزاء بأقدام باهر المحمدي، وخطف أحمد مدبولي الفوز للدراويش في الدقيقة 91.

وبذلك يتلقى فيوتشر الهزيمة الثالثة على التوالي، ليتوقف رصيده عند النقطة 39 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث عشر.

تفاصيل المباراة..

ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى عمر رضوان، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد بيومي، عمر الوحش، حسن ياسين، عبدالرحمن مجدي، أحمد مدبولي، محمد الشامي".

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: "في حراسة المرمى محمود جنش، محمود مرعي، سعد سمير، محمود شعبان، جوناثان، غنام محمد، أحمد رفعت، محمد رضا، كريم نيدفيد، محمد فاروق، مروان محسن".

وجاءت الخطورة الأولى من فيوتشر في الدقيقة 10 بعد تسديدة قوية من أحمد رفعت من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة أعلى العارضة.

في الدقيقة 13 كاد محمد الشامي لاعب الإسماعيلي أن يسجل هدفًا بعدما استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ولكن ذهبت تسديدته بجوار المرمى.

وسدد جوناثان مدافع فيوتشر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17 ولكن مرت الكرة بحوار المرمى لتخرج إلى ركلة مرمى.

وكاد فيوتشر أن يفتتح التسجيل عن طريق محمد رضا في الدقيقة 45 ولكن تصدى عمر رضوان حارس الإسماعيلي للكرة، وأخرجها لركلة ركنية.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بدون أهداف بين الفريقين، ومن المتوقع أن يكون الشوط الثاني أكثر إثارة، لحاجة كل فريق للفوز.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فيوتشر بعد إعاقة محمد فاروق من حارس الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 49 أهدر أحمد رفعت ضربة الجزاء بعدما تصدى لها عمر رضوان حارس الدراويش ببراعة، ليظل التعادل السلبي مُسيطر على نتيجة المباراة.

ونجح فيوتشر في افتتاح التسجيل في الدقيقة 63 عن طريق المدافع محمود مرعي، لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 75 حصل الإسماعيلي على ضربة جزاء بعد مراجعة تقنية الفيديو، وسددها باهر المحمدي ببراعة في شباك محمود جنش، ليتعادل الدراويش بنتيجة 1-1 في الدقيقة 77.

 وسجل أحمد مدبولي هدفًا قاتلًا في الدقيقة 91 بعد خروج كارثي من محمود جنش حارس فيوتشر، ليتقدم الإسماعيلي بنتيجة 2-1.

وانتهت المباراة بفوز قاتل لصالح الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف على حساب فيوتشر، ليحصد الدراويش ثلاث نقاط غالية في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن