جميع المباريات

إعلان

"في رسالة فردية".. عضو مجلس الأهلي ينتقد آلية دخول الجماهير ببطاقة المشجع

محمد الدماطي

محمد الدماطي

طالب محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بتخفيض أسعار تذاكر حضور مباريات الدوري، للسماح لأكبر عدد من الجماهير للدخول إلى الملاعب ومساندة الفريق خلال مبارياته، مشددا على ضرورة إعادة النظر في النظام الحالي المتبع لدخول الجماهير لحضور المباريات.

وكتب الدماطي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": لأول مرة منذ 5 أعوام أتحدث و انا عضو مجلس، لكن بشكل فردي لا يمثل الإدارة ، لأن الأمانة تُحتم علي فعل ذلك".

وأوضح، أن الأسعار الحالية لتذاكر المباريات لا تسمح لدخول نوعية الجماهير التي كانت تحضر مباريات الفريق قبل عدة سنوات، مطالبا بتخفيض سعر تذكرة حضور المباراة الواحدة إلى 25 جنيها بدلا من 150 جنيه كما هو متبع حاليًا.

وأشار إلى أنه في حال تخفيظ أسعار تذاكر حضور المباريات سيمنح الجماهير الحقيقة خاصية حضور أكثر من مباراة بشكل شهري، على عكس ما يحدث حاليا بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وحقق نادي بيراميدز فوزًا على حساب الأهلي، مساء اليوم السبت، بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة 25 من دوري We المصري.

وجاء فوز بيراميدز ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، متأخرًا عن الزمالك المتصدر بفارق أربع نقاط، بعدما خاضا مبارياتهما كاملةً.

أما الأهلي فتجمد رصيده عند 48 نقطة من 23 مباراة -له مؤجلتين- ليتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط عن فيوتشر رابع الترتيب.

وفي حالة فوز الأهلي بمباراتيه المؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب، فإن الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر سيصبح ثلاث نقاط كاملة.

وجاءت تصريحات محمد الدماطي كاملة عبر حسابه على موقع "فيسيوك" على النحو التالي:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن