جميع المباريات

إعلان

يانكون: من الطبيعي أن يتعرض الشناوي لبعض الكبوات.. والخطيب أرادني ضمن "عائلة الأهلي"

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي السابق والمشرف الحالي على حراس المرمى في قطاع الناشئين بالفريق، أنه من الطبيعي أن يتعرض الشناوي لبعض الكبوات، مشيراً إلى أن محمود الخطيب رئيس الفريق أراد منه أن يظل ضمن "عائلة الأهلي".

وقال يانكون في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس2": "إنها تجربة استثنائية، عندما نرى كل ما فعلناه مع الفريق لم نكن نتوقع أن نحقق كل هذه النجاحات ونحن نتقدم نحو الأمام وهذا أمر رائع".

وعن علاقته بالأهلي: "إنها علاقة حب ولا أعلم كيف جاءت وهو أمر غير قابل للتفسير، والجماهير ساعدتني في ذلك وكنت احظى بالاحترام داخل وخارج النادي، وهي مشاعر تأتي من القلب".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي أبلغني برغبته بتواجدي في قطاع الناشئين لإعداد العديد من اللاعبين، وهم لاعبين رائعين، ولدينا نفس الشغف للعمل مع قطاع الناشئين، وكان لدي موعد مع الخطيب وأبلغني بكل شيء حول رحيلي وابلغني أنه يحتاج إلي في قطاع الناشئين لتجهيزهم للفريق الأول، وكان يرغب في تواجدي في أسرة الأهلي، وهذا بالنسبة لي تقدير كبير".

وأكمل: "حراس الأهلي ودعوني بشكل رائع، وكانوا بجواري وهذا أمر رائع، وكانت تربطنا علاقة جيدة وهذا ساعد على تطوير مستواهم، وكان لدي موعد مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ وقابلت الجهاز الفني الجديد للأهلي، ونحن نسير في نفس المسار، وكان يجب أن أقدم التقرير حول الحراس، وعرضت خدماتي على الجهاز الفني إذا كانوا يحتاجون لأي شيء".

وواصل: "الأهلي يمتلك حراس رائعين وأكن لهم الاحترام، وهناك العديد من الشباب الذين يستطيعون تقديم أداء رائع، ومن الممكن أن يبدي أحد الحراس رغبته في المغادرة عن الفريق".

وأكمل: "مصطفى شوبير يتدرب بشكل جيد، ويجب أن ندعمه، وكل ما نستطيع تقديمه له الجرعة التدريبية المناسبة، وهو حارس مرمى قوي وسيصل إلى ما يريده يوماً ما، ولديه هدف في رأسه ويرغب في الوصول إليه ولديه الكثير من الرؤية والطموح، خيار البقاء أو الرحيل للإعارة هما خياران مناسبان بالنسبة له، ولكن الأهلي يريد أن يتواجد لاعبيه في الفريق، وفي النهاية هذا قراره ويعرف ما يريد".

وتابع حديثه عن الشناوي: "محمد الشناوي سيبقى كما هو وسيبقى أفضل الحراس في أفريقيا، وجميع الحراس تمر بهذه الظروف، ولكن ستبقى قيمته كما هي، وهو يؤدي بشكل جيد، ومن المتوقع أن يحدث بعض الكبوات ولكن هذا الأمر يحدث، ولا خلاف عليه".

وأكمل: "علي لطفي هو حارس مرمى رائع ويحتاج إلى الوقت وأن يلعب وعندما تتاح له الفرصة يلعب بشكل جيد ويحتاج إلى الفرصة ويتمتع بمستوى رائع، ويوجد حراس مرمى جيدين في الدوري، ولكنني أركز على جودة الحراس الخاصين بي ولكن مصر لديها حراس جيدين بالطبع".

واختتم يانكون: "لا احتاج أن اتوقع الفائز في نهائي كأس مصر، فإن أمنيتي هي أن يفوز الأهلي، وأشكر جماهير الأهلي ولدينا هدف مشترك وهو أن يقدم الفريق أداءً جيداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن