جميع المباريات

إعلان

انتخابات المصري.. كامل أبو علي يقدم أوراق ترشحه لرئاسة النادي خلال 48 ساعة

كامل أبو علي

كامل أبو علي

كشف رجب عبدالقادر المرشح على منصب نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي عن كواليس اجتماع رجل الأعمال كامل أبو علي مع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان.

وينوي كامل أبو علي الترشح على منصب رئيس النادي المصري في الانتخابات المقبلة، علمًا بأنه سبق وأن تولى هذا المنصب في فترة سابقة.

وقال عبدالقادر في تصريحات لقناة صدى البلد: "رغم ابتعاد كامل أبو علي عن أي منصب تنفيذي في النادي المصري خلال الفترة الماضية إلا أنه كان على استعداد لتقديم دعم فني أو مالي للنادي".

وأضاف: "ولكن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان كان حريص أن يتولى كامل أبو علي إدارة العمل في النادي ومعه فريق عمل يتم اختياره بالتعاون معا".

وأكمل: "اللواء عادل الغضبان بذل مجهودًا كبيرًا لقناعته بأن يتولى كامل أبو علي مسوؤلية الإدارة لثقته به وفي قدرته على تلبية طموحات جماهير النادي المصري".

وتابع: "كامل أبو علي بدأ بالفعل في اختيار فريق عمله ومن المتوقع أن يقدم أوراق ترشحه خلال 48 ساعة ليتولى المسؤولية في الجمعية العمومية المزمع انعقادها يوم 29 أغسطس المقبل".

واستكمل: "النادي المصري يحتاج إلى إعادة المنظومة مع تنمية موارد النادي والبحث عن موارد آخرى للصرف من خلالها بدلا من الاعتماد على بعض التبرعات".

وواصل: "كامل أبو علي حريص على تدشين لمشروع استثماري عالمي في الاستاد مع وجود أنشطة آخرى من أجل توفير الدعم للنادي".

واختتم: "الفترة القادمة صعبة وتحتاج لتضافر الجهود ومساندة الجماهير لكي يعود المصري لمكانته الطبيعية".

ومن المقرر إجراء انتخابات النادي المصري في التاسع والعشرين من أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن اللجنة ستستمر في تلقي طلبات الترشيح حتى يوم الجمعة المقبل الموافق، وذلك اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن