جميع المباريات

إعلان

إيسترن كومباني يرفض السقوط أمام الاتحاد بتعادل مثير في الدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة إيسترن كومباني والاتحاد السكندري على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ26 بمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل الاتحاد السكندري هدفين في الدقيقتين 30 و39 عن طريق مابولولو، قبل أن يتعادل إيسترن كومباني عن طريق محمد صالح وعماد ميهوب في الدقيقتين 45 و73.

وبهذه النتيجة، يرفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 30 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد إيسترن كومباني للنقطة 21 في المركز السادس عشر.

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى صبحي سليمان، محمود شبانة، السيد سالم، عبدالله نصيب، صبري رحيل، مروان عطية، مورو ساليفو، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، إبراهيم حسن، مابولولو".

بينما جاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي: "في حراسة المرمى عمرو حسام، محمد صالح، أحمد جودة، أحمد موكشا، كمال ابو الفتوح، أحمد حمزاوي، محمد ناصر (مودي)، محمد الطرابلسي، أحمد متعب، أحمد تمساح، عماد ميهوب".

تفاصيل المباراة..

أتيحت أولى المحاولات في المباراة عن طريق إيسترن كومباني بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن ولكن نجح صبحي سليمان حارس الاتحاد في إخراجها لركلة ركنية وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر انطلاق اللقاء.

وفي الدقيقة 16 كاد مابولولو مهاجم الاتحاد أن يهز شباك إيسترن كومباني بعد رأسية رائعة ولكن مرت أعلى القائم.

وافتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق مابولولو، ليتقدم زعيم الثغر على حساب إيسترن كومباني بنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 34 كاد أحمد عادل ميسي أن يسجل الهدف الثاني للاتحاد بعد تسديدة رائعة من مسافة بعيدة ولكن اصطدمت في القائم قبل أن تلامس يد حارس إيسترن كومباني لتخرج إلى ركلة ركنية.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري عقب العودة لتقنية الفيديو بعد لمسة يد على محمد صالح في الدقيقة 36.

وسدد مابولولو ضربة الجزاء في الدقيقة 39 ولكن تصدى لها الحارس عمرو حسام ولكن ارتدت أمامه مرة آخرى، ليسكنها مهاجم الاتحاد في الشباك، لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 44 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح إيسترن كومباني بعد عرقة أحد لاعبيه داخل منطقة الجزاء، ونجح محمد صالح في تقليص النتيجة إلى 2-1 في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول المثير بتقدم الاتحاد السكندري على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 73 أدرك إيسترن كومباني هدف التعادل أمام الاتحاد عن طريق عماد ميهوب، لتصبح النتيجة 2-2.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الاتحاد وإيسترن كومباني بنتيجة 2-2، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة من الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن