*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المصري يسحق سيراميكا برباعية.. والمقاولون يخطف نقاط المحلة في الـ+100

سيراميكا

صورة أرشيفية سيراميكا - المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا ساحقًا أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري.

بدأت الأهداف مبكرًا، ففي الدقيقة السادسة، نجح أوستن أوموتو مهاجم المصري في تسجيل هدف التقدم برأسية قوية بعد تنفيذ ركلة ركنية رائعة.

حاول محمد إبراهيم بعدها تعديل النتيجة لسيراميكا بركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن تألق حارس المصري وأبعدها لركنية.

ثم أضاع جريندو ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه في الدقيقة 21، ليبقي عامر عامر النتيجة على حالها بتقدم المصري بهدف وحيد.

وسدد مصطفى ميسي كرة رائعة حولها الدفاع إلى ركلة ركنية، ليتعادل شادي حسين بهدف من تسديدة قوية في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

ولم تمر سوى دقيقتين ليتقدم المصري مرة أخرى عن طريق إسلام أبو سليمة في الدقيقة 44، بعدما حول ركلة ركنية أيضًا برأسية في الشباك.

الركنية رقم 7 لسيراميكا كادت أن تعلن التعادل مرة أخرى لسيراميكا بعد تسديدة قوية من محمود البدري لكنها مرت بسلام على مرمى المصري.

ولم تمر الدقائق الثمانية الأولى من عمر الشوط الثاني، إلا بتسجيل المصري الهدف الثالث، عن طريق أوستن أوموتو مرة أخرى بتسديدة خادعة باغتت عامر عامر حارس سيراميكا.

وفي الدقيقة 73، نجح جريندو في توسيع الفارق بهدف رابع ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في شوط المباراة الأول.

وكاد أحمد الشيخ أن يضيف الهدف الخامس للمصري في الدقيقة 80، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.

رفع الفوز رصيد المصري إلى 31 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 32 نقطة في المركز التاسع بجدول الدوري.

وفي مباراة ماراثونية وصلت للدقيقة الـ103، نجح فريق المقاولون العرب في خطف فوزًا ثمينًا في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل من الضائع، بعد ركلة ركنية حولها فاروقا في المرمى ليخطف نقاط المباراة لذئاب الجبل.

سيطر المقاولون على الكرة في الشوط الأول، وعلى الرغم من ذلك، كانت أخطر فرص الشوط، من تسديدة رائعة عبر مهاجم المحلة أجويرو، من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم لتمنع تقدم أبناء المحلة بعد ربع ساعة على بداية اللقاء.

وكانت أخطر هجمات المقاولون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، عبر محمد مجلي، الذي مرت تسديدته بجانب القائم الأيسر لعمرو شعبان حارس المحلة.

في الشوط الثاني، مر أمادو أنياص من الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية خطيرة، أنقذها المدافع هاني عادل ببراعة وحافظ على نظافة شباك فريقه.

وجاء الرد سريعًا برأسية من هشام عادل، لكنها مرت أيضًا بسلام على مرمى المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 89، تحصل بازوكا على بطاقة صفراء ثانية، ليكمل المحلة المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء خطف فاروقا هدف الفوز للمقاولون ليرفع رصيد فريقه إلى 23 نقطة في المركز الـ16، بينما توقف رصيد المحلة عند 26 نقطة في المركز الـ15.

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات