جميع المباريات

إعلان

"اجتماع وتوعد للمقصرين".. مصدر ليلا كورة يكشف تحركات الخطيب بعد خسارة كأس مصر

الخطيب

محمود الخطيب

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، في عدة خطوات عقب خسارة فريق الكرة من غريمه الزمالك بنتيجة (2-1) في نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية.

تحركات الخطيب جاءت عقب تراجع النتائج مؤخرًا سواء بالخسارة من بيراميدز بنتيجة (2-0) في دوري We المصري، ثم فقدان لقب كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك.

وبحسب مصدر في النادي الأهلي لـ"يلا كورة"، فإن الخطيب توعد جميع المقصرين فنيًا خلال الفترة الماضية بتغليظ العقوبات عليهم.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بجانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، بدأت بتقييم شامل لجميع اللاعبين، وفي ضوء ذلك سيتم استبعاد جميع المقصرين من قائمة الفريق قبل الموسم القادم (2022 - 2023).

وأشار المصدر، إلى أن الخطيب انتقد حالة التشتت والتراجع سواء البدني والفني والذهني الذي ظهر على اللاعبين مؤخرًا رغم الدعم الكامل لفريق الكرة على كافة المستويات.

وأوضح المصدر، أن الخطيب سوف يعقد خلال الساعات المقبلة جلسات سواء مع لجنة التخطيط والتي تضم محسن صالح وزكريا ناصف، وكذلك شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وأعضائها لإعداد التنسيق والتدعيم الذي يخدم فريق الكرة قبل الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الجونة مساء الأحد المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ26 بمسابقة دوري We المصري.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن