جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يجهز كوكا لمواجهة الجونة.. وغياب تاو وميكيسوني

نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق يجهز أحمد نبيل كوكا لمواجهة الجونة في الدوري، مشيراً إلى أن مواصلة غياب الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني عن الفريق.

ويفقد الفريق الأول بالأهلي جهود عدد من أبرز لاعبيه في مواجهة الجونة المقرر لها مساء غداً الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وأكرم توفيق خارج الحسابات الفنية في تلك المواجهة بل وأن محمد شريف سيغيب لنهاية الموسم الرياضي".

وأضاف: "لويس ميكسيوني وبيرسي تاو شاركا في المران التدريجي مع الفريق الأحمر منذ أمس، ولكن تواجدهما في مواجهة الجونة هو درباً من الخيال وربما يكون لهم دوراً فيما بعد، وأوضح أن محمود وحيد سوف يبدأ النزول التدريجي في المباريات المقبلة".

وشدد: "محمود متولي يشارك في التدريبات تدريجياً ولكن موقفه من التواجد في المباريات يعود لقرار فني في المقام الأول، بينما يبدو أن موقف المغربي بدر بانون غريب جداً خاصة أن اللاعب لديه رغبة شديدة في الرحيل حتي مع توقف مفاوضات قطر القطري وتمسك الأهلي بتواجده".

وأوضح المصدر: "بانون كان غاضباً وبشدة في الفترة الماضية من الهجوم الكبير الذي تعرض له بعد نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وظهر عرض قطر القطري ورحب به اللاعب ولكن الأمور لم تكتمل وهو الآن يتدرب ما بين الجيم والفريق وهو جاهز للمشاركة في المباريات إذا ما احتاجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني".

واختتم المصدر: "الجهاز الفني كان يرغب في منح عمرو السولية راحة سلبية في تلك المباراة لكن مع إيقاف أليو ديانج تم التراجع عن القرار ولكن تم تجهيز أحمد نبيل كوكا للتواجد فعلياً".

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته مساء اليوم السبت، علي أن يدخل معسكر مغلق بعد أن يختار سواريش القائمة النهائية استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن