جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن مدة غياب شريف وطاهر وكوكا

محمد شريف

محمد شريف

المصور: فريد قطب

يبدأ محمد شريف، مهاجم الأهلي، في تنفيذ برنامج تأهيلي، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وشعر شريف أثناء اللقاء دون تدخل من أي لاعب بالزمالك، بآلام في العضلة الضامة، وكشفت الآشعة التي أجراها بعد ذلك أنه يعاني من تمزق.

ويحتاج شريف، حسبما أعلن الموقع الرسمي للأهلي، إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

في سياق متصل، يعود طاهر محمد طاهر للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد ثلاثة أسابيع، حيث يخوض اللاعب تدريبات تأهيلية منتظمة خلال هذه الفترة للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان طاهر قد أصيب بمزق في العضلة الخلفية الأسبوع قبل الماضي خلال مباراة فيوتشر، بالجولة الـ24 من عمر الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

كما أعلن الجهاز الطبي للأهلي، عن إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

ويخضع كوكا لفترة تأهيل لمدة 3 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي، وذلك بعد أن غاب عن مباراتي بيراميدز والزمالك في بطولتي الدوري والكأس.

من جانبه، يأمل المدير الفني للأهلي، ريكاردو سواريش، في استعادة اللاعبين المصابين في أقرب وقت لتدعيم صفوف الفريق، في ظل الإصابات المتعددة التي تلاحق عدد كبير من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الأهلي كان قد خسر نهائي الكأس أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الجونة، في الجولة 27 من عمر الدوري، والتي تقام في تمام السادسة والنصف من مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام".

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر وحامل اللقب، لكن الأهلي له مباراتين مؤجلتين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن