جميع المباريات

إعلان

فتح الله: القطبان لديهما الأفضلية في الدوري.. ومباراة الزمالك لن تحسم اللقب

محمود فتح الله

محمود فتح الله

يرى محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، أن الأهلي والزمالك لديهما الأفضلية في سباق الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن مباراة الفريق ضد منافسه الأبيض لن تحسم اللقب.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، لكنه يتفوق على الأهلي، الذي لعب مباراتين أقل، بفارق 5 نقاط.

وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على مضيفه الإسماعيلي برباعية دون رد على ستاد الإسماعيلية مساء أمس الأحد ضمن الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

وقال فتح الله، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الإثنين، "حققنا 3 نقاط مهمة بالفوز على الإسماعيلي، وهو فريق كبير، المباراة كانت صعبة لأن المنافس يعاني، كما أن المباراة أقيمت في الإسماعيلية، كذلك كنا قد بذلنا جهدًا كبيرًا في مباراة الأهلي قبلها، وكنت أخشى أن يتأثر تركيز اللاعبين، لكن ذلك لم يحدث".

وأضاف المدرب العام لبيراميدز "طلبنا حكامًا أجانب لمباريات الفريق في الفترة المقبلة، نحن نحترم الحكام المصريين، كلهم لديهم الكفاءة، لكن هذه هي رغبتنا، ولا تعني التقليل من أحد".

وأوضح "تتبقى 8 جولات على نهاية الموسم، ونحن ننافس قطبين كبيرين، ومازلت أقول إن لديهما الأفضلية في سباق الدوري، خصوصًا أنهما يتفوقان في النقاط علينا حتى الآن، كذلك لديهما التاريخ والثقة، الزمالك يسير بشكل جيد رغم الغيابات، والأهلي بدأ العودة بالفوز على الجونة".

وواصل "الجماهير دائمًا رقم 1، ولها مفعول السحر، النادي الذي يملك جماهير تكون فرصه أفضل في المنافسة، ونحن نضع ذلك في اعتبارنا، لكننا نقوم بما علينا، خصوصًا أن لدينا تشكيلة محترمة من اللاعبين الكبار في كل المراكز، يبقى فقط أن نصدق أننا في المنافسة، وأن تخدمنا النتائج، كما أن الفوز على الأهلي والإسماعيلي منحنا الثقة".

واختتم فتح الله تصريحاته بالقول "مباراتنا ضد الزمالك لن تحسم المنافسة على اللقب، الزمالك فريق كبير، لكننا نركز الآن على مباراة البنك الأهلي وهو فريق جيد يقدم أداءً مميزًا، وخسارته من فيوتشر ستصعب المباراة علينا، كما أننا لعبنا ضد الأهلي والإسماعيلي خلال فترة قصيرة ما قد يصيبنا بالإجهاد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن