جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. مشاركة تاو وجلسة خاصة من عبدالحفيظ.. وظهور ريان

مران الأهلي

مران الأهلي

عاد فريق الأهلي لتدريباته دون راحة بعد الفوز على فريق الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة مساء الأربعاء المقبل، لمواصلة زحفه نحو القمة التي يحتلها الزمالك حامل لقب الموسم الماضي، والذي يبعد بـ 9 نقاط كاملة عن الأهلي، الذي لديه مباراتين مؤجلتين.

وخاض فريق الأهلي مرانه الرئيسي اليوم بملعب مختار التتش دون راحة، وذلك بسبب الضغط الذي يواجهه الأهلي، بلعب مباراة كل ثلاث أيام.

بدأ المران بجلسة مع مدير الكرة، سيد عبدالحفيظ، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي، وجاءت الجلسة للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل أقصى جهد خلال اللقاءات القادمة، للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري حتى الثانية الأخيرة.

وشدد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في فريقه ولاعبيه رغم الغيابات بسبب إصابة العديد من اللاعبين، أمثال حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وعمار حمدي.

المدير الفني للأهلي، ريكاردو سواريش، قام بعقد جلسة سريعة مع لاعبي فريقه، تضمنت شرح لأهمية مواجهة مصر المقاصة وضرورة الفوز لمواصلة صراع خلف الزمالك المتصدر.

وحرص الجهاز الفني علي تقسيم لاعبيه إلى جزئين حيث خاضت المجموعة الأولى التي شاركت في مواجهة الجونة مران إستشفائي ثم بعض التدريبات بالجيم، بينما أدت المجموعة الباقية مران كامل.

وشهد المران مشاركة بيرسي تاو ولويس ميكسيوني بعد تعافيهم الكامل من الإصابة بجانب المهاجم أحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارته بالدوري التركي، كما تواجد في المران زياد طارق بشكل طبيعي، بعد استبعاده من لقاء الجونة الماضي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير على ملعب التتش غدًا قبل الدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة بعد إعلان القائمة النهائية التي تخوض لفاء المقاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن