جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس السابق: لم يمر على إفريقيا مدافع مثل معلول.. وشرف لي التدريب في مصر

منذر الكبير

منذر الكبير مدرب منتخب تونس السابق

أشاد منذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب تونس بقدرات مواطنه علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، مؤكدًا أن القارة السمراء لم تأت بمدافع مثله.

وقال الكبير في تصريحات لقناة "الحياة": "علي معلول من كوادر المنتخب التونسي وقائد بمعنى الكلمة وأول قرار اتخذته عندما توليت قيادة تونس هو عودته لنسور قرطاج في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر وذلك لثقتي به".

وأضاف: "معلول مدافع عصري وأفضل ما أنجبت الكرة التونسية، كما أن أفريقيا لم تأت بمدافع مثله، هداف ويقدم تمريرات حاسمة في نفس الوقت، وأعتقد أنه سجل أهدافًا أكثر من مهاجمي الأهلي في الفترات الأخيرة".

وعن انخفاض مستواه الفني في الفترة الأخيرة مع الأهلي، علق مدرب تونس السابق، قائلًا: "أعتقد أن ما يمر به طبيعي في كرة القدم، معلول يمتلك خبرات كبيرة تجعله يعود لمستواه، ولكن في الوقت ذاته دائما ما تجده في المباريات الحاسمة ويصنع الفارق".

وتطرق منذر الكبير للحديث عن فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، قائلًا: "ساسي أعتبره إضافة لأي نادٍ حال عودته للزمالك أو استمراره في الدوري القطري".

وأكمل: "فرجاني يمتلك قدرات رائعة على المستوى الهجومي وله دور قيادي وتكتيكي مميز وأي مدرب يتمنى لاعب مثله".

وتابع: "منتخب تونس يصبح أقوى بتواجد فرجاني ساسي وإضافته تكون مضمونة لأي فريق يلعب به".

وعن حقيقة تلقيه عروضًا من أندية مصرية، قال منذر الكبير: "في فترة سابقة كان هناك بعض الاتصالات الجانبية من بعض الوكلاء ولكن لم تصل للشكل الرسمي".

واستكمل: "بالنسبة لي أتابع الدوري المصري وشاهدت جميع الفرق وهناك أندية تلعب كرة عصرية ومميزة وسريعة واللاعب المصري يتطور بدنيًا وفنيًا بشكل جيد وشرف لي التواجد في الدوري المصري حال وجود عرض رسمي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن