جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

مران الزمالك.. جلسة تحفيزية للاعبين.. مشاركة إسلام جابر.. وبرنامج تأهيلي جديد للسعيد

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ووجه بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري، مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.

وحرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

وشارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق، في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها ٢٠ دقيقة، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز، ثم تدريبات مرونة بالكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بمتابعة هذه الفقرة لمتابعة حالة اللاعبين البدنية.

وخاض عمر السعيد مهاجم الفريق، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وخاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

وخاض يوسف أسامة و"بيسو" هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام "بيسو" مؤخرا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية، وشاركا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران الختامي غدا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات