جميع المباريات

إعلان

فيريرا: ليس لدينا لاعبين مثل بنشرقي.. ويجب حماية الحكم المصري

فيريرا

جيسوالدو فيريرا

يرى جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أن فريقه استحق الفوز على فيوتشر، مشيرا إلى أنه حاول تعويض غياب أشرف بن شرقي بتوظيف إمام عاشور في نفس مركزه.

الزمالك فاز (1-0) على فيوتشر، مساء الخميس، في ختام الجولة 27 من الدوري، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "النتيجة عادلة والفوز مستحق لنا بعدما قدمنا مباراة كبيرة، فيوتشر لم يظهر إلا بعد تسجيل الهدف".

وأضاف: "قمنا بالاستعداد جيدا للمباراة، والقادم أصعب بالنسبة لنا، حيث نخوض مباراة كل 3 أيام، ومن الممكن أن يتسبب الإرهاق في فشل الفرق الأفضل في تحقيق الفوز".

وتابع: "إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر من ناحية التسديد على المرمى، حاولنا أن نجعله بديلا لأشرف بنشرقي لكن ليس بنفس المهام، لا نملك لاعبين مثل النجم المغربي في الوقت الحالي لكننا نحاول سد هذه الثغرة".

واستمر: "لعبنا بعدة طرق لعب مختلفة خلال المباراة، ونحاول استغلال جميع اللاعبين في كل المراكز داخل الملعب، خاصة في مباراة مثل اليوم كان فيوتشر يلعب بطريقة دفاعية، يتبقى 7 مباريات فقط على النهاية وهي الأصعب في موسمنا".

وأوضح: "في الشوط الأول كنا متعادلين سلبيا، كان يتحتم علينا إيجاد حلولا في الشوط الثاني بتغيير طريقة اللعب، وإذا لم نفعل ذلك كان الجميع سينتقدنا".

وواصل: "التغيير الذي يقوم به المدرب مثل (البطيخة)، فإما تصيب أو تكون على خطأ، لكن يجب على المدرب إجراء التبديلات لصناعة الفارق داخل المباراة".

واستدرك: "تبديل سيد نيمار جاء بسبب تغيير طريقة اللعب، والجماهير تناديه كأنه (نيمار دا سيلفا)، هو لاعب شاب ويتطور بشكل كبير، لكن عليه التحكم في انفعالاته داخل الملعب".

وأردف: "التحكيم المصري كفء وهذا رأيي منذ 7 سنوات، والمشكلة أن الحكام يعملون تحت ضغط كبير لذا يجب توفير الحماية لهم".

وأتم: "مباراة بيراميدز مهمة بالنسبة لنا وكذلك بالنسبة لهم، لكننا ننتظر إنهاء الأهلي مبارياته لأن المباريات حاليا غير متساوية بين الاندية، ومن الصعب أن أتوقع تتويج الزمالك بالدوري إذا فاز بالمباراة على بيراميدز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن