*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

علي ماهر: لا نستحق الخسارة من الزمالك.. ولا أتذكر هجمة خطيرة على مرمانا

علي ماهر

علي ماهر

أكد علي ماهر، مدرب فيوتشر، أن فريقه لا يستحق الخسارة على يد نظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، في الدوري المصري الممتاز.

وخسر فيوتشر بهدف أمام الزمالك مساء اليوم على ستاد السلام في الجولة 27 من الدوري المصري.

وقال علي ماهر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "خسارة غير مستحقة لنا، لكن ما يحدث داخل الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين، لا أتذكر أي هجمة خطيرة على مرمانا، من الممكن أن تفعل كل شيء في المباراة ولا تفوز بشيء، هذا قدر الله، وأشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الزمالك".

وأضاف "استعدينا لمباراة الزمالك جيدا، ذاكرنا كل تحركات لاعبيه داخل الملعب، ولم تتح لهم فرصة للتصويب من خارج منطقة الجزاء، كنا نريد أن نفوز اليوم، خصوصا أمام فريق كبير مثل الزمالك، وصلنا إلى الكونفدرالية في أول موسم لنا، وهذا ليس سهلًا، تعاقدنا مع 3 لاعبين من أندية مختلفة، لكننا استعدينا جيدا من بداية الموسم، وأشكر الله على كل هذه العطايا في الموسم الحالي".

وتابع المدرب "الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة، حتى بعد حسم الوصول إلى الكونفدرالية الموسم المقبل، لدينا لاعبين كبار لديهم وعي حول ذلك الأمر، وأتحدث مع اللاعبين قبل كل مباراة على تحقيق الفوز، لدينا فترة صعبة ونستعد لمباريات الكونفدرالية التي ستبدأ بعد شهر".

وواصل نجم الأهلي السابق "أطالب بالهدوء، وفي المباريات التي نخسرها نقدم خلالها أداءًا مميزًا، والخسارة شيء طبيعي، وما علينا إلا السعي دائما أنا واللاعبين والجهاز الفني".

وأتم علي ماهر "لن نفرط في أي لاعب في الموسم الجديد، نريد أن نبني على الفريق الحالي خاصة وأننا الموسم المقبل سنشارك في الكونفدرالية، وإدارة النادي تعلم ذلك الأمر جيدا، كل ما يثار عن رحيل لاعبين غير حقيقي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات