*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مشروع موسيماني الجديد.. ما هي سلسلة ماستركلاس؟

موسيماني

موسيماني

شهدت الأيام الماضية تحركات من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وفريقه المعاون إضافة إلى شركة التسويق المسئولة عنه في سبيل تدشين مشروع جديد بعيدا عن مقعد المدير الفني.

رحل موسيماني عن تدريب الأهلي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فترة من الشك بشأن مستقبله، انتهت بطلب الجنوب إفريقي الرحيل، وتم كل شيء بالتراضي بين الطرفين.

وبدأ موسيماني العمل في مشروعه الجديد من خلال التوجه إلى فريق رويال ايه إم الجنوب إفريقي الذي سيشارك في الكونفدرالية موسم 2021-2022 وذلك 29 يوليو.

شركة إم تي سبورتس الجنوب إفريقية أوضحت الغرض من سلسلة "ماستركلاس" أن الهدف من وراء هذه التسمية جاء بناء على تعريف الكلمة، مشاركة شخص صاحب خبرة لما اكتسبه من معرفة أو مهارة في نطاق محدد.

الهدف من سلسلة ماستركلاس هو أن يشارك موسيماني وجهازه المعاون ما اكتسبوه من معرفة وأساليب بغرض بناء عقلية الفوز داخل المؤسسة بالكامل.

وقالت مويرا تلاجالي، مدير شركة إم تي سبورتس: "من خلال هذا العمل سيتم نشر أسلوب إدارة الفريق بدرجة عالية من الامتياز".

تستهدف سلسلة ماستركلاس أن يتم التعامل مع مختلف الأندية، إضافة إلى اتحادات الكرة المختلفة، وكل الجهات المهتمة بهذا النوع من العمل، وتغطي 3 عناصر رئيسية:

- بيتسو موسيماني: أسلوب الإدارة الفريدة والأساليب التكتيكية المختلفة.

- كابيلو: لياقة كرة القدم، والتخطيط المنهجي.

- المدرب موسي والمدرب كايل: عملية التحليل وقيمته، ومدى ارتباطه المباشر بالإعداد.

ويسعى هذا الفريق إلى التعامل مع مختلف الجهات ونشر الخبرة في نطاق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضحت السيدة تلاجالي: "من خلال سلسلة ماستركلاس، سيواصل الفريق رحلة (تغيير كرة القدم) إلى أبعد من ذلك، ويلهم الآخرين للقيام بالمثل داخل اتحاد كرة القدم".

كان الفريق عازمًا على بدء السلسة في جنوب إفريقيا، حيث بدأ كل شيء من أجلهم والخطط جارية لأخذ سلسلة ماستركلاس إلى بلدان أفريقية أخرى والعالم حيث تم تلقي الطلبات.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات