جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف .. شركة الأهلي تحصل على عرض تاريخي لرعاية فريق كرة القدم

شركة الأهلي لكرة القدم

شركة الأهلي لكرة القدم

وضعت شركة الكرة بالنادي الأهلي أولى بصماتها على الملفات التي اسندت إليها بعد تسلمها مهام العمل بشكل رسمي في قطاع الكرة في مطلع الشهر الجاري.

وقال مصدر ليلا كورة إن شركة الكرة حصلت على عرض لرعاية فريق الكرة للأربع سنوات المقبلة يقترب من ضعف قيمة عقد الرعاية الحالي.

وحصلت شركة برزنتيشن على حقوق رعاية الأهلي في أكتوبر 2018 مقابل 510 مليون جنيه لمدة أربعة سنوات تنتهى مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن الملف قارب على الإنتهاء وبات التوصل إلى نقطة إتفاق مسألة وقت .

شركة الأهلي لكرة القدم هي شركة مساهمة مصرية، تستهدف إدارة وتنظيم رياضة كرة القدم الاحترافية وأعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفاعليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية.

وتختص الشركة تسويق ما يرتبط بقطاع الكرة من: حقوق البث، حقوق الرعاية، السلع والمنتجات المرخصة ،منتجات برامج التسويق التعاوني، الإعلانات والتصديق على المنتجات ، انتقالات وإعارات اللاعبين، مبيعات الإعلام الجديد، البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية ، الأكاديميات، المعسكرات، المباريات.

ويضم الهيكل التنفيذي لشركة الكرة كل من: ياسين منصور رئيسا ومصطفي مراد فهمي نائبا وعمرو شاهين مديرا تنفيذيا وعلاء عبدالصادق عضوا بمجلس الإدارة وحسام غالي منسقا عاما ما بين الشركة ، وأمير توفيق مديرا للتعاقدات وسارة الجزار مديرا للتسويق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن