جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي بدأ دراسة ملف تسويق بث مبارياته في الموسم الجديد

شركة الأهلي لكرة القدم

شركة الأهلي لكرة القدم

تعكف شركة الأهلي لكرة القدم على دراسة عدة ملفات خاصة بقطاع كرة القدم عقب تسلمها مقاليد الأمور رسمياً في مطلع يوليو الجاري وذلك استعداداً للموسم الجديد.

وعقدت شركة الكرة الاجتماع الثاني لها في يوليو الجاري خلال الساعات القليلة الماضية لمناقشة عدة ملفات وعلى رأسها ملف البث الفضائي.

وقال مصدر ليلا كورة إن الشركة بدأت دراسة ملف البث الفضائي وكل ما يرتبط بمباريات الكرة في المواسم الجديدة خاصة أن العقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحصلت شركة برزنتيشن على حقوق البث الفضائي لمباريات الأهلي في أكتوبر 2018 مقابل 400 مليون جنيه لمدة أربعة سنوات تنتهى مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أصدره الثلاثاء الماضي يعد اجتماع شركته للإنتاج الإعلامي البدء في التفاوض مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد، بعد التنسيق والاعتماد من مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل، والعمل على تسويق هذه الحقوق بما يحقق العائد المالي المناسب الذي يليق بشعبية الأهلي وتاريخه.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقب بيان الأهلي رد قناته مع قناة الزمالك للناديين، ليكونا هما المسؤولان عن إدارتهما وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما،.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن