جميع المباريات

إعلان

جهاد جريشة: ركلة جزاء الأهلي أمام المقاولون العرب غير صحيحة

جهاد جريشة

جهاد جريشة

يرى الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن ركلة الجزاء التي احتسبت خلال مواجهة الأهلي والمقاولون العرب كان قرارًا غير صحيح من حكم المباراة محمد عادل.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 37، إثر إعاقة أحمد بسيوني مدافع المقاولون العرب لحسام حسن داخل منطقة الجزاء، لكن علي معلول أهدر الركلة، حيث سددها في أقصى الزاوية اليسرى، ليتصدى لها الحارس محمود أبوالسعود.

وقال جريشة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" ركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي غير صحيحة، وكان المفترض أن يحتسب الحكم خطأ ضد المهاجم حسام حسن لقيامه بمسك لاعب المقاولون من القميص ".

وأضاف: "إلغاء الهدف الذي سجله الأهلي قرار صحيح، وواحد من أفضل القرارات التي صدرت من حكم مساعد في الدوري المصري ورامي ربيعة كان متداخل في اللعبة ".

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 للدوري المصري الممتاز، أقيمت على ملعب "المقاولون العرب" مساء اليوم السبت.

وتعادل الأهلي للمرة السابعة هذا الموسم بعد مباريات فيوتشر وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والزمالك والجونة، مقابل 16 انتصارًا، و3 هزائم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة من 26 مباراة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد المقاولون إلى 25 نقطة في المركز 16، وهو أول المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وابتعد الأهلي خطوة جديدة عن المنافسة على لقب الدوري المصري لهذا الموسم، إذ بات على بُعد 4 نقاط من بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و8 نقاط من الزمالك، المتصدر، وللفريق الأحمر مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن