جميع المباريات

إعلان

خبراء تحكيم: قرار محمد عادل صحيح بإلغاء هدف الأهلي أمام المقاولون

الأهلي المقاولون حمدي فتحي

جانب من المباراة

أكد الحكمان الدوليان السابقان رضا البلتاجي وجهاد جريشة أن قرار الحكم محمد عادل بإلغاء هدف الأهلي في مباراة المقاولون مساء اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز "صحيح".

وخسر الأهلي نقطتين بالتعادل مع المقاولون العرب بدون أهداف مساء اليوم السبت في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من الدوري المصري.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لحسام حسن مهاجم الأهلي، في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بداعي تسلل رامي ربيعة الذي اعتبره الحكم محمد عادل متداخلًا في اللعبة.

وقال رضا البلتاجي، عبر قناة صدى البلد، عقب المباراة "لعبة هدف الأهلي الملغي من الحالات الصعبة تحكيميًا، لكن قرار الحكم محمد عادل صحيح بإلغاء الهدف".

وأضاف "رامي ربيعة لم يكن متداخلًا في اللعبة الأولى التي ارتطمت بالعارضة، ولو كانت الكرة دخلت المرمى لاحتسبت هدفًا، لكن اللاعب كان متداخلًا في اللعبة الثانية".

من جانبه، أوضح جهاد جريشة، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، "إلغاء الهدف الذي سجله الأهلي قرار صحيح، وواحد من أفضل القرارات التي صدرت من حكم مساعد في الدوري المصري ورامي ربيعة كان متداخلًا في اللعبة ".

وفي نفس السياق، أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، أن هدف الأهلي الملغي أمام المقاولون العرب قرار صحيح من الحكم محمد عادل، مضيفًا :" لو وجد لدينا نص في القانون لا اجتهاد بعد ذلك".

وتابع الشناوي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1:" لو الكرة كانت دخلت مباشرة لاحتسبت هدف صحيح لصالح الأهلي، تداخل رامي ربيعة مع الخصم تسبب في إلغاء الهدف".

وواصل:" ليس شرطًا أن يلمس رامي ربيعة الكرة لاحتساب قرار الغاء الهدف، لكن لو قام فقط بحركة واضحة مع الخصم يعاقب بالتسلل وهذا ما حدث".

وأتم:" لو ظل رامي ربيعة واقفا دون حركة لن يعاقب بالتسلل وكان هدف الأهلي سيكون صحيحا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن