*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يتخطى عقبة المصري بصعوبة ويواصل الانتصارات في الدوري

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

حقق الأهلي فوزاً صعباً على النادي المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 30 من دوري WE المصري.

وسجل رامي ربيعة هدف المباراة الأول في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، بينما أحرز حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 90+5.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 62 في المركز الثالث من 29 مباراة، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري.

تفاصيل المباراة

كاد المصري أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد رأسية قوية من إسلام أبو سليمة الذي حول الكرة العرضية من ركلة ركنية، برأسه ولكن الكرة تمر أعلى مرمى علي لطفي حارس الأهلي.

وأهدر صلاح محسن لاعب الأهلي فرصة هدف محقق للفريق الأحمر في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، ليسدد لاعب الأهلي تسديدة ضعيفة، أمسكها حارس المصري بسهولة.

وكاد المصري أن يفتتح التسجيل في المباراة، بعدما مرر إلياس الجلاصي كرة بينية رائعة ولكن علي لطفي يخرج ويتصدى للكرة قبل أن تصل إلى أوستن أموتو، لترتد الكرة إلى جريندو الذي تابع الكرة بتسديدة قوية مرت أعلى المرمى.

وتواصلت فرص المصري على مرمى الأهلي، بعدما أرسل لاعب المصري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها عمرو موسى برأسية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وسدد محمد فخري لاعب الأهلي الشاب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76 من زمن المباراة، ولكن الكرة تعلو مرمى حارس المصري البورسعيدي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود خطأ لصالح حسام حسن بعدما تعرض للعرقلة من جانب لاعب المصري داخل منطقة الجزاء.

وسدد رامي ربيعة ركلة الجزاء للأهلي، لينجح في إحراز الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح النادي المصري سجله أحمد الشيخ، بداعي التسلل على لاعب الفريق البورسعيدي.

واستطاع حسام حسن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90+5 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء ليسددها حسام حسن بقوة علي يسار الحارس عصام ثروت إلى داخل الشباك.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات