جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

يلاكورة يكشف.. موقف أحمد فتحي في الموسم المقبل وحلم العودة للأهلي

أحمد فتحي

أحمد فتحي

كشف مصدر مقرب من أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، عن موقفه النهائي من وجهته في الموسم المقبل، خاصة في ظل تزايد علامات إقتراب رحيله عن الفريق السماوي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه لم يحسم وجهته المقبلة حتي الأن، ولا يزال يفاضل بين العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: " الجوكر لم يتلقى أي عروض من الزمالك وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، فتحي لن يسعى لخسارة جماهير الأهلي في أخر موسم له مع كرة القدم بالانتقال للمنافس المباشر رغم احترامه الشديد له".

وأوضح: " فتحي يرغب في إنهاء مشواره بالأهلي ويدرك أن هذا الأمر صعب لكنه لن يفقد الأمل في ذلك، لديه عروض أخرى ولكنه يؤجل كل شئ لحين معرفة الموقف النهائي للقلعة الحمراء".

وتابع: " أحمد فتحي يدرك أن الجهاز الفني لبيراميدز لن يشركه في المباريات المقبلة بالدوري رغم أنه يتدرب بمنتهي الجدية بسبب حساسية البعض وشكواهم من علاقته الجيدة بلاعبي الأهلي ومسئوليه والتي ظهرت بوضوح في مباراة كأس مصر التي جرت بين الفريقين".

وشدد أن أحمد فتحي قرر تأجيل حسم كافة الأمور سواء بالبقاء في بيراميدز أو الرحيل لحين نهاية مسابقة الدوري وسيكون وقتها هناك متسع من الوقت لديه لإتخاذ القرار المناسب ولكن يبقي العودة للأهلي هو الخيار والهدف الأهم والأساسي بالنسبة له حتي لو لعب موسمه الأخير مجاناً.

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات