*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

يلاكورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مباريات الدوري

مران الأهلي

الاهلي

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد نبيل كوكا جاهز بدنياً وطبيا للدفع به في المباريات بدءاً من مواجهة إيسترن كومباني المقرر لها مساء غد بملعب المقاولون العرب في ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكروة، إن كوكا شارك في التدريبات وجاهز ورهن إشارة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش والأمر متروك له سواء بالدفع به أو إبقاءه علي دكة البدلاء .

وأضاف:" أحمد عبدالقادر شارك في التدريبات الجماعية ولكن هناك صعوبة في تواجده أمام ايسترن وليس هناك أزمة في خوضه مواجهة الإسماعيلي المقرر لها 21 أغسطس الجاري ".

وأوضح: " هناك صعوبة في لحاق طاهر محمد طاهر بباقي مباريات الدوري".

وتابع:" حسين الشحات يحتاج إلى 3 أسابيع قبل العودة للتدريبات الجماعية، عمرو السولية ومحمد شريف لن يلحقا بأي مباراة للدوري وهذا صعب للغاية ".

وأكد، أن أكرم توفيق الظهير الأيمن يتدرب حالياً ولكن هناك صعوبة في الدفع به بسبب مخاوف من حدوث الآم نتيجة التدخلات القوية في تلك الفترة لذا سيتم الحفاظ عليه لأقصى درجة.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق إستعداداً لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها مساء غد بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن منافسات مسابقة الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات