جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تعاقدنا رسميا مع الوردي.. وأرسلت درع الدوري في "توك توك"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على فوز فريقه بلقب الدوري رسميا، بعد خسارة بيراميدز في الدوري أمام فيوتشر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر "الشمس": "ما حدث هو معجزة من عند الله خصوصا مع تواجد العديد من اللاعبين الشباب ورحيل أهم لاعبين في الفريق بسبب اللجان المؤقتة".

وأضاف: "كارتيرون مدرب سرطاني وكان أول قراراتي استئصاله من الزمالك وطرده خارج النادي وبشكر أحمد وأمير، على سفرهم في الخارج للتعاقد مع فيريرا".

واكمل: "الأهلي كان مشغول بأشياء أخرى غير كرة القدم وكنا نتمنى أن نرى الأهلي في القنوات الفضائية، بعد الفوز بالبطولات، وليس بالبيانات".

وأشار: "لأول مرة منذ عام 1982 يحصل الأهلي على المركز الثالث منذ 30 سنة والجيل الحالي لم ير الأهلي في المركز الثالث، ولكن الخطيب قام بذلك".

وأردف: "بعد فوز الأهلي على بيراميدز في الكأس ليلاقي الزمالك في النهائي السابق لاعبي الزمالك كانوا في قمة السعادة لملاقاة الأهلي في النهائي لأن الفوز على الأهلي غير أي فوز".

وكشف: "أرسلت درع الدوري في "توك توك" وسنقوم بعمل احتفالية كبرى في ملعب المباراة غدا للاحتفال بالفوز بالدوري، وسنقوم بفتح ملعب الناشئين في النادي لكل الجماهير للاحتفال"

واختتم: "تم التعاقد مع زكريا الوردي لاعب الرجاء الذي كان هناك عليه صراع في الدوري المغربي، وهو ضعف مستوى طارق حامد 5000 مرة"

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 بعد تعثر منافسه بيراميدز بالخسارة (1-0) أمام فيوتشر في مباراة الجولة 32 في المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن