جميع المباريات

إعلان

إنبي يفوز على الإسماعيلي ويضمن البقاء في الدوري رسميًا

فريق إنبي

الإسماعيلي

حقق فريق إنبي فوزًا مستحقًا أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد، ليضمن الفريق البترولي بقاءه بالدوري برصيد 38 نقطة، متساويًا مع الإسماعيلي، ليأتيا في المركزين العاشر والحادي عشر.

أحداث المباراة

بدأت الخطورة عبر رأسية من خالد النبريصي لاعب الإسماعيلي مرت بجوار القائم، وبرأسية أخرى عبر مصطفى شكشك، بعد عرضية رائعة من أحمد العجوز، نجح إنبي في التقدم بهدف غالي في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، أنقذ عبدالعزيز البلعوطي فرصة هدف التعادل للإسماعيلي برأسية من محمد الشامي، ثم سدد عمرو الحلواني صاروخية بعيدة المدى مرت بجوار القائم بقليل ليستمر تقدم الفريق البترولي.

وبرأسية جديدة من الشامي، وقفت العارضة بجوار حارس إنبي، ليرد مصطفى شلبي بتسديدة أرضية قوية مرت بسلام على مرمى أحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 63.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنبي، إنبرى لها علي فوزي وسجلها بنجاح عند الدقيقة 74 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ليستمر إنبي في الدوري الممتاز رسميًا.

وجائت اختيارات حمزة الجمل لمواجهة إنبي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: محمود دونجا - محمد هاشم - عصام صبحي - عمرو الحلواني.

خط الوسط: عمر الوحش - محمد بيومي - محمد مخلوف - محمد عادل.

خط الهجوم: أحمد مدبولي - خالد النبريصي - محمد الشامي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عبد الله السعيد - محمود حمدي - محمود البدري - عماد حمدي - أحمد مصطفى- محمد الدسوقي - محمد عبد السميع.

فيما اختار جورفان فييرا كل من:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: إبراهيم يحيى - هشام عادل - محمد حامد - علي فوزي.

خط الوسط: مصطفى شكشك - أحمد يوسف - أحمد العجوز - زياد كمال - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: جون إيبوكا.

ويجلس على دكة البدلاء :‏ محمود جاد - حسام عرفات - محمد مرسى - ابراهيم القاضى - محمد شريف "حتحوت" - جرجس مجدي - مصطفى دويدار - فتحي السيد - يوسف لبيب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن