جميع المباريات

إعلان

وكيل فايز سليماني يؤكد ليلا كورة اتفاق الأهلي لضم اللاعب.. ومصدر بالنادي يعلق

فايز سليماني

فايز سليماني

كتب- هادي المدني ورمضان حسن

أكد فؤاد بن قويدير، وكيل أعمال فايز سليماني جناح منتخب جزر القمر وكورتريجك البلجيكي، أن الأهلي توصل لاتفاق مبدئي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال قويدير، في تصريحات ليلا كورة، اليوم الخميس،"نعم، هناك اتفاق مبدئي بين الأهلي ونادي كورتريجك البلجيكي حول انتقال سليماني إلى الفريق المصري".

من جانبه، قال مصدر بالنادي الأهلي ليلا كورة، "فايز سليماني ضمن قائمة من اللاعبين في مركز الجناح مرشحين للانضمام إلى الفريق، تم التواصل مع ناديه بالفعل، والأمور تسير بشكل جيد حتى الآن".

وأَضاف المصدر "اللاعب كان لديه عرضا من قبل من نادي جينك البلجيكي لكن الأمور توقفت بسبب خلافات مالية حول راتبه السنوي، ثم وصله عرض آخر من ألانيا سبور التركي لضمه لكن النادي البلجيكي رفضه".

ويحتل كورتريجك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 7 نقاط بعد 7 جولات على بداية الموسم.

ولعب سليماني، صاحب الـ28 عامًا، مع فريقه 6 مباريات في الموسم الجاري من الدوري، سجل هدفًا، وصنع آخر.

وانتقل سليماني إلى كورتريجك عام 2019، ولعب 79 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 15 هدفًا لزملائه.

وكان مصدر بالأهلي أشار ليلا كورة في وقت سابق إلى أن مسؤولي النادي يفاضلون بين 4 أجنحة أجانب، من بينهم الجزائري سفيان فيجولي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع لاعب جناح مميز في الموسم الجديد، بعد ظهور لويس ميكيسوني وبيرسي تاو بمستوى ضعيف في الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن