جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. موعد القمة.. رسالة موسيماني.. وخطة كارتيرون

القمة

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان من بينهما تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إضافة إلى بداية مشوار الأندية المصرية في دوري الأبطال.

موعد القمة

أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، أن رابطة الأندية المحترفة استقرت على موعد مباراة الزمالك والأهلي في مسابقة دوري we المصري موسم (2021 - 2022). (طالع التفاصيل)

وعد بزيادة الجماهير

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، أن أحمد دياب رئيس الرابطة، حصل على وعد من المسئولين بزيادة أعداد الجماهير. (طالع التفاصيل)

قراءة في عقل موسيماني

يخوض الأهلي مشوار البداية أمام الحرس الوطني في الخامسة والنصف من مساء غد السبت باستاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا (طالع التفاصيل)

رسالة موسيماني

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الشكر لإدارة النادي، بعد توضيح الموقف التعاقدي بينهما، وذلك على خلفية ما أثير حول وجود خلافات بشأن تجديد العقد. (طالع التفاصيل)

كيف يفكر كارتيرون؟

رسم باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خطة مواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في مستهل مشوار الفريق بالبطولة. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يذكره لاعبيه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، صعوبة مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة. (طالع التفاصيل)

بيان الأهلي

أصدر النادي الأهلي بياناً رسميًا اليوم الجمعة، وجه فيه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، الدعوة للأعضاء العاملين المُسجلين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية للاجتماع يوم الخميس الموافق 25 ـ 11 ـ 2021 ( اجتماع أول) ويوم الجمعة الموافق 26 ـ 11 ـ 2021 (اجتماع آخر)، بمقر النادي بالجزيرة لإنتخاب مجلس إدارة جديد. (طالع التفاصيل)

مفهوم جديد لدوري السوبر الأوروبي

أجرى منظمو خطة إطلاق بطولة منفصلة مغلقة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي" لكرة القدم تغييرات على مفهوم البطولة، حيث اقترحوا أن تكون مفتوحة لكل الأندية. (طالع التفاصيل)

إصابة طلعت يوسف بكورونا

أعلن النادي الإسماعيلي عن إصابة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بعدوى فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات