جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الكومي: "مش هادفع الديون من جيبي".. والجماهير تطالب بميدو

يحيى الكومي

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

قال يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، إنه لن يتكفل بدفع "ديون" النادي من حسابه الخاص، مضيفًا أن جماهير الدراويش تطالبه بالتعاقد مع أحمد حسام ميدو لتدريب الفريق الأول.

وتولى الكومي رئاسة الإسماعيلي مؤخرا، بعد منافسة مع هشام عنانى، ونصر أبو الحسن، وعلي غيط.. طالع مزيد من التفاصيل

وخلال تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة" المذاع عبر راديو "أون سبورت"، قال الكومي: "نتائج الفريق محبطة، النادي عليه ديون تزيد على 60 مليون جنيه".

وتابع: "لن أدفع ديون النادي من حسابي، قد نقوم بتسيير الأمور لسداد المرتبات بشكل مؤقت".

وواصل: "سنحاول ابتكار أفكار غير تقليدية من أجل إدخال سيولة مالية على خزينة النادي، نحتاج فترة بين 6 أشهر إلى عام، ندرس أيضًا إنشاء شركة الإسماعيلي للاستثمار الرياضي".

وأكمل: "ندرس أيضًا إسناد الملعب كحق انتفاع لشركة خليجية".

وعن قراره بشأن مستقبل طلعت يوسف مدرب الفريق وما إذا كانت ستتم إقالته في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الثالثة، قال الكومي: "(مفيش كلام.. محدش هايستحمل)، في حال لم يوفق طلعت يوسف فعليه الرحيل".

وتابع: "النادي لن يتحمل دفع شرط جزائي، سيتم فسخ العقد، المدرب لم يقدم نتائج إيجابية".

وبسؤاله عما إذا كان سيعتمد على مدرب أجنبي أم مصري، قال: "كلام سابق لأوانه، لكن إذا تم فسنضطر للاستعانة بمدرب مصري، الجماهير تطالبني بالاستعانة بخدمات أحمد حسام ميدو إذا كانت ظروفه ستسمح".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي خسر في مباراتي الجولة الأولى والثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سقط برباعية نظيفة أمام الأهلي، وبنتيجة 2-1 أمام سيراميكا كليوباترا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات